![]() |
![]() |
![]() |
|
|
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|||||||||
|
|||||||||
|
هداكم الله
ما هذا الهراء |
|
|
رقم المشاركة : ( 2 ) | |||
|
عضو مميز
|
أذا أخترت القط ؟؟
أنت تحب المواقف الصعبة , وتحب المداعبات والتآمر .. وتشعر بالضيق أحياناً حينما تفشل في العثور على أشخاص مثلك مشاكسين قادرين على أن يثيروك ويدفعوا فكرك للعمل أنت مستقل, تتمتع بأكتفاء ذاتي , راضٍ حتى بدون الآخرين , تعاني من تقلبات المزاج , فأنت بين السحب أحياناً ولاترى ألا الظلام في أحيان أخرى .. أنت محتاج لحياة مليئة بالنشاط لتصول وتجول فيها شخصيتك متعددة الوجوه. ![]() |
|||
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|