![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 8 ) | ||||
|
عضو
|
إذا هل يمكن تفسير ما يحدث عند الساحر كالتالي؟
إذا ذهب أحد إلى ساحر أو غيره من المشركين ليسأل عن شخص غير موجود معهم يتم سؤال قرين السائل عن قريني المريض و أمه و يتم إحظارهم و سؤالهم؟... جزاكم الله خيرا عن سعة صدوركم. |
||||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| اسئلة عادية وطبيبعية جدا | الفارووق | قسم وجهة نظر | 3 | 05-Mar-2008 01:49 PM |
| اسئلة عاديه وطبيعية إذا كنت طبيعي | أهلة1 | قسم وجهة نظر | 0 | 19-Jan-2008 10:29 PM |