![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 3 ) | |||
|
راقي شرعي
|
ان الاخت بدر الدجى قد اجزت واكفت ولا ننسى ان نبينا عليه السلام قال من تعلق تميمة فقد اشرك وقال من تعلق ودعة فلا ودع الله له ومن علق تميمة فلا اتم الله له وقال في موضوع اخر ان الرقى والتمائم والتولة شرك فمن اعتقد ان هذه الاشياء تؤثر في نفسها واعتقد ضرها ونفعها ودفعها للضر قبل النزول او بعد فقد خرج ملة الاسلام فلا بد له من الاسلام من جديد والتوبة من هذا الاعتقاد واما من قال ان هذه لا تؤثر في نفسها ولكن بتأثير من الله فقد جعل لله شريكا فعليه التوبة من هذه الاشياء وان من يقوم بنصح البشر بحمل هذه الاشياء لهو مشعوذ ساحر خبيث نسال الله ان يهلكه ويهدي البشر لدينه العظيم الذي جاء لمحاربة اعمال الجاهلية
|
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| الاستعانة بالجن والشياطين بين المشروعية والمنع | ابو هاجر الراقي | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 12 | 05-Feb-2011 05:46 PM |
| ( && الحوار مع الجن والشياطين && ) !!! | ابو هاجر الراقي | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 0 | 23-Nov-2010 04:35 AM |
| أقوال بعض أهل العلم في مسألة التلبس والتكلم مع الجن. | يحي غوردو | قسم قصتك ومعاناتك مع المرض | 165 | 05-Sep-2008 03:32 AM |
| عالم الجن والشياطين | ابو المقداد | قسم السحر والعين والحسد | 2 | 04-Aug-2008 04:03 AM |