السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خيرا علىحبكم للعلم و تدارسه .. ،أنا أتابعكم باستمرار من بعيد..
وسأترك لكم فتره إيضافية حتى يوم الاحد لتستكملوا نقاشكم ومن ثم نطويه ونبدأ ظهر الاحد برؤية جديدة ..
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
جازاك الله خيرا أختنا الفاضلة غنا الايمان
بالنسبة لي ليس لي ما أضيف في هذه الرؤيا