![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 9 ) | |||
|
عضو مبدع
|
بصراحة لا اعرف عنه شيء ولكن بعض سكان البدو يستخدمونه في علاج الجروح وخاصة التى لاتلتئم بسهولة خصوصا عند الاصابة بمرض السكري. هكذا قيل لي ... وانا ارغب في التأكد...يمكنك البحث في الجوجل وستجد الاسم ولاكن لا معلومات طبية عنه.
|
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| * سؤال : لماذا يتوقف نظام الويندوز عن إكمال تشغيل نفسه؟ | ام عبد المهيمن | قسم البرامج و الحاسب الألى | 3 | 22-Feb-2012 09:04 PM |
| باب ما جاء في الرقى للشيخ إبن جبرين رحمه الله | عابر السبيل | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 0 | 12-Nov-2010 03:13 AM |
| نصائح عندما نعطي الطفل الدواء | أهلة1 | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 1 | 04-Dec-2007 02:20 PM |
| الحنـاء | ابن حزم المصري | قسم الحجامة والأعشاب والطب التكميلي | 13 | 03-Sep-2007 12:27 AM |
| نصائح للأم عند اعطاء الدواء للطفل ... | الاوركيدة | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 4 | 10-Jun-2007 03:35 PM |