![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 8 ) | |||
|
عضو
|
والله نادرا هاذه الأيام نلاقي احد يراعي مشاعر الناس الا من رحم ربي
في اغلب الأحيان لما وحده تكون متزوجه تحاول تغيظ في المطلقات والعوانس وتحسسها انه مو نصيب بل عيب في المطلقه هو اللي جعل حظها اقل منها !!!! خصوصا بين النساء تجد من ربي اعطها شي من النعمه الزوج او الولاد تحاول تفتخر وتغيظ في المحرومه الا من رحم الله من النساء .. صرنا في زمن غريب .... (( من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا او ليصمت )) موضوع قمه في الروووعه اختي والى الأمام |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| حدثت هذه القصة في المسجد الحرام ! | Mohammed_1991 | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 0 | 30-Aug-2010 06:47 PM |
| تاريخ بعض الدول الاسلامية - القلاع و الحصون التاريخية | ابو فيصل الحربي | قسم فك رموز الدفائن بالاشارات والاجهزة | 87 | 17-May-2008 09:59 PM |
| المصلى والحائض | وفاء للحياة | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 2 | 17-Mar-2008 03:00 PM |