![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 4 ) | |||
|
عضو جديد
|
الحقيقه لم اتوصل لمعنى الخيانه بالشكل المطلوب وخاصة
بعد تداعي المفاهيم والقيم.. هل هو الثأر ممن اذونا..؟ ام هي الحاجه المكبوته التى ولدت الإنفجار..؟ او هو مجرد العبث..؟ في كل الحالات هي امر بغيض ولا يطاق.. اما العقوبه برغم معرفتنا بها الآاننا نلتمس الرحمه والغفران من رب العباد.. والصفح والتسامح ممن اخطأنا بحقهم.. برغم علمنا ان الإعتذار لايداوي الجراح.. مهما كانت الدوافع دينياً وانسانياً لايحق لنا الخيانه ولكن نحن بشر .. تتراكم فينا الضغوط والحاجات ونضعف ونخطي ونندم ونتوب لايوجد على وجه الكون من لم يذق طعم الخيانه او اذاقها الغير لابد وان مرت في حياته بشتى اوجهها البغيضه سواء الخيانه الفعليه او خيانة ((الخيال والحواس)) لكي نخرج من مستنقع الخيانه نتذكر اننا نخون ذاتنا بالدرجه الأولى.. نتذكر عقاب الله.. نتذكر عذاب من احبونا.. وربما نغلب انفسنا او هي تغلبنا موضوع رااائع اختي اختي الحيرانه |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| عائشة أم المؤمنين ( رضي الله عنها ) للامام الذهبي رحمه الله | أبو الحارث الليبي | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 3 | 11-Oct-2010 01:26 AM |
| هديَة غالية لكل من أحبَ أمَنا عائشة رضي الله عنها.... | أبو الحارث الليبي | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 2 | 27-Sep-2010 02:57 AM |