![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 11 ) | ||||
|
محاضر بالإكاديمية وراقي شرعي
|
بارك الله فيك
ووجب على كل مسلم ان يدعوا الله باسمه الاعظم وباسمائه وصفاته سبحانه ويتقرب اليه بالطاعات وليعلم ان اسمه الاعظم معلوم بما اتت به الادله ولكن وجب التقوى فكلنا نقرا ونذكر ما تم ذكره من ادله لاسماء الله الحسنه واسم الله الاعظم ولكن لا اجابه ولهذا وجب التقرب لنكون مجابي الدعوه وبها وجب التقرب بالنوافل وبها ننال ما نريد وعلى كل حال نقول لاخينا المجرب نفع الله بك وبأخوانك وجعلنا معكم برحمته سبحانه |
||||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| ( && وقفات مع ما ذكره الشيخ [ ربيع المدخلي ] - وفقه الله لكل خير && ) !!! | ابو هاجر الراقي | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 0 | 16-Nov-2010 04:01 AM |
| عائشة أم المؤمنين ( رضي الله عنها ) للامام الذهبي رحمه الله | أبو الحارث الليبي | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 3 | 11-Oct-2010 01:26 AM |
| دعوة للحوار مستقبل منتديات الرقية الشرعية والاجتهاد فى الرقية الشرعية | محب السالكين | قسم وجهة نظر | 24 | 07-Oct-2009 02:54 AM |
| هــل تفكـرت..؟؟ | هشام السعدي | قسم وجهة نظر | 5 | 24-Jan-2008 10:36 PM |