![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 22 ) | |||
|
عضو نشيط
|
يااخوان . دائما" تجد شخص يأتي بموضوع جديد قد يكون مهم للمرضي ويعارضه شخص من اين اتيت بالموضوع ولماذا نقلته بدون ذكر المصدر. ( الاتفكرون في مصلحة المريض اولا") يضيع الموضوع وتزداد الصفحات ويتعب المريض في البحث فيها ويضيع وقته بين انت قلت وانا قلت. ا
التوكال او كما قال اخينا جند الله الإطعام حصل معي ولكن هم يعملونه بعد ان تستخدم الاشياء التي تخرج بها السحر من معدتك مثل الحديديه( قصة الاخت) اوالسنا. واعتقد ان للساحر دور في التوكال لكي يجعل السحر مستمرا". وقد قرأت في موضوع سابق لاحد الاخوان لااعلم هل هو محبوب اوCodeR ان افضل طريقة للتخلص منه الليمون ولكن قبل مضي ساعة .تأكل بقشرها (توضع في الخلاط وتأكل كامله) وكما قال الليمون له دور في تخريب اعمالهم. ( لاحظوا قلت كما قال . يعني لاتتهموني إني نقلت الموضوع ) وتقبلوا تحية الاسلام. |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| ( && وقفات مع ما ذكره الشيخ [ ربيع المدخلي ] - وفقه الله لكل خير && ) !!! | ابو هاجر الراقي | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 0 | 16-Nov-2010 04:01 AM |
| قصتي مع راقي يدعي التعامل مع الجن الصالح ، أرجو التوجيه والنصيحة ؟؟؟ | ابو هاجر الراقي | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 0 | 03-Oct-2010 05:50 PM |
| هل يمكن رؤية الجن والشياطين ؟؟؟ | ابو هاجر الراقي | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 5 | 01-Oct-2010 06:05 PM |
| إستراتجية الجن اتجاه الرقاة الشرعيين والمشعوذين والمصاب . | عبدالله-ب-فرحات | قسم وجهة نظر | 64 | 18-May-2009 07:05 PM |