![]() |
![]() |
![]() |
|
|
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|||||||||
|
|||||||||
|
[justify]السلام عليكم ورحمة الله..
يَ ربّ.. أشهدك بأن ها هنا اخوةٌ وأخواتٌ، كرامٌ أبناء كرامٍ، لم يدعوني أتخبط مذعوراً خائفاً، فارزقهم وإياي الصحة والعافية والأموال والأولاد، وأجب دعائهم، ويسر عليهم ولا تعسّر، وأفتح أبوابك لهم، وأستر عليهم وآمن روعاتهم، وأعفو عنهم وارحمهم، واجعلهم من القليل، واجعلهم من القليل، فقليلٌ من عبادك الشكور.. آمين.. آمين[/justify] |
|
|
رقم المشاركة : ( 2 ) | |||
|
عضو جديد
|
[justify]لا تدعو إلا الله..
سأبدأ برقية العين والحسد، مؤمناً بأن العين حق، الأدق فـ"الأدق"، حتى أعلم ما بي، فجزاك الله عني كل خير.. إن الدمع والحزن لا يفترقان، ولكنه دمعٌ يغسل الحزن.. نورابي.. أفعل ذلك حتى أستطيع الراحة ليلاً، فإن لم أفعلها، أصحو منهكاً، أغرقت نفسي بالاحتلام.. وألاحظ أيضاً بأني عندما أترك نفسي دون الاغتسال لمدة يومين أو ثلاثة، أنام مرتاحاً، ودون الاحتلام حتى.. والله يشهد، ألا أحد علم بخطاياي إلاكم، فأنا لا أتحدث مع الآخرين عن أشواك نفسي ولا عن أثمارها، وذكرت ذلك لأني اعتقدت أنه ربما يفيد ذلك في مسألة إن كانت هنالك امرأةٌ فعلت السحر، فيما حدثت كل تلك الخطايا ما قبل الاثني عشر عاماً من الآن.. سأحاول الكف عن كل ما يقرب الشيطان، ويبعدني عن رحمة الله وعفوه.. فأنا آمنت، بأن علاجي هو أنا مبتداه إلى تواليه إلى أعقابه.. جزاك الله عني كل خير..[/justify] |
|||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 3 ) | |||
|
عضو جديد
|
[justify]أهل الرقية..
غارت عيناي، وبرزت عظام وجهي، وتطول الليالي ولا تقصر، فهي تذهب ما تذهب، ثم لا تنتهي، فتعود من حيث تذهب.. لا أعلم ما هي الرومية ولا الملح الانجليزي، ولا أعلم من أين أحصل عليهم ها هنا، ولكني سأبدأ بالقراءة على نفسي، وسأحاول العودة في الأيام القادمة إلى الرياض في السعودية، لأحصل على تلك الاشياء، أما صلاة الجماعة، فإني بالفعل حاولت، ولم أطق ذلك، حاولت أن أصليها في المسجد، ولكني لا ألبث إلا وأعود للصلاة وحدي، ومن ثم أقطعها.. جزاك الله عني كل خير.. بنت القطيف.. أسطر الكلمة تلو الكلمة، دعاءً من القلب إلى رب هذا القلب الصغير، أن تكونين جنته المزينة في هذي الدنيا، ويكون مكانك جنته في الآخرة.. جزاك الله عني كل خير.. أريام.. فيما تجنح مشاعرٌ أخويةٌ نقيةٌ صافيةٌ بالدعاء، فإنّا نرفع أكفنا للسماء، ندعو لك أيضاً بأن يوفقك الله ويسترك ويعطيك ما تتمنين في الدارين..[/justify] |
|||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 4 ) | |||
|
عضو جديد
|
[justify]روح الصمت..
وبالمثل، أبادلك الأماني، أمنيةً بأمنية، وأدعو لك أن يستجيب الله ويرحمك ويرحمنا، ويزيل عنك وعني وعن كل مسلمٍ ومسلمةٍ الهم والحزن، إنه سميع مجيب الدعاء.. أبو سليمان.. راياتهم بيض الاخوة والاخوات، ممن نصح وممن تأمل، وممن دعى، وممن أخذ بيدي فأشار.. وأنت أيضاً أخي، فتذكرتك تنفعني وتنفع غيري، فجزاك الله عنا كل خير، ورزقك ورحمك وغفر لك ولوالديك ولكل مسلمٍ ومسلمة.. سأداوم على الرقية مبدئياً، وأحاول الاعتكاف في المسجد، لعل الله يعينني..[/justify] |
|||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 5 ) | |||
|
عضو
|
نورابي..
أفعل ذلك حتى أستطيع الراحة ليلاً، فإن لم أفعلها، أصحو منهكاً، أغرقت نفسي بالاحتلام.. وألاحظ أيضاً بأني عندما أترك نفسي دون الاغتسال لمدة يومين أو ثلاثة، أنام مرتاحاً، ودون الاحتلام حتى.. بسم الله الرحمن الرحيم يسر الله امرك وجعل لك من كل همٍ فرجا ومن كل ضيق مخرجا اخى كثرة الإحتلام بسبب المرض الروحى وكذلك العادة السرية فالجن يجد اللذة بهذه الأفعال اما هروبك من الإحتلام بالعادة السرية يجعلك كالمستجير من الرمضاء بالنار (لأن الإحتلام ليس فيه ذنب بعكس الإستمناء) ولكن باشر فى العلاج حتى تتخلص منهما الإثنين ويكون احتلامك عادى مثل كل الناس ولا تنسى أذكار النوم اما راحتك من عدم الغسل فهى كذلك من تأثير الخبيث فكلما كنت غير طاهر كلما وجد راحته وباشر مهمته فيا أخى بارك الله فيك لا تدع الغسل لأنه لا يصح شئ بدونه وقبل ذلك اتخذ صديق تقى يعينك على الخير واترك أصدقاء السوء أرجو من الإخوة الدعاء له بظهر الغيب |
|||
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| تحصينات شرعية جامعة(ضرويه وهامه) | الطائرالحزين | قسم السحر والعين والحسد | 17 | 10-Nov-2011 09:39 PM |
| العلاج بالقرآن عن السحر | حمدان | قسم السحر والعين والحسد | 13 | 03-Jul-2008 05:29 PM |
| [للنقاش]لدي مشكلة عائلية | الحكمي | قسم وجهة نظر | 6 | 26-Feb-2006 10:56 PM |