![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 24 ) | ||||
|
عضو جديد
|
اقتباس:
ثانيا : لا تبنين حايتك على الاحلام والله لو انتي سليمه وجلستي تفكري بالاحلام والله راح تمرضك وتدخلك في متاهات انتي في غناء عنها فلذلك حاولي قدر المستطاع عدم التفكير بالاحلام او باتفسيرها يعني بالعربي انسي شئ اسمه احلام لانه اذا استمريتي على هذا الحال والله راح يتسلط عليكي الشيطان الله يخزيه وتصير حياااتك كلها احلام وخرابيط مالها اي فايده والله انا بالسابق انعزلت عن الناس قرابة سنه او اكثر كله بسب الاحلام لكن بعد ماوضبت على الصلاه وذكرالله في جميع الاوقات وعلى الرقية وعلى اذكار الصباح والمساء والله اني نسيت شي اسمه احلام وبديت اتماثل للشفاء الحمدلله . ثالثا : حاولي قدر المستطاع انك ماتكوني لوحدك .. اجلسي مع اهلك او اطلعي لصديقاتك او زوري اقاربك المهم انك ماتكوني لاحالك ... لاتقولي انا غبية انا انسى انا انحرج اذا بغيت اتكلم والله يا اختي الغبي او اللي ما يفهم والله مايقول عن نفسه زي كذا ... اذا استمريتي على هذا الحال والله راح تهدمين نفسك ... لذلك استعيذي بالله من الشيطان وداومي على الفروض وعلى الرقية والاذكار . والله ماكتبت الكلام هذا الا لأني مريت بأشد من وضعك لكن ولله الحمد عديت منه برجوعي الى الله وترك المعاصي ومداومتي على الفروض وعلى الرقية الشرعية .. واخيرا هذه همسه لكي ولك مبتلى : اذا اتعبتكي الام الدنيا فلا تحزني فربما اشتاق الله لسماع صوتك وانتي تدعينه ..ولا تنتظري السعاده حتى تبتسم ولكن ابتسمي حتى تكوني سعيده ... لماذا تدمنين التفكير والله ولي التدبير.. ولماذا القلق من المجهول وكل شئ عندالله معلوم ..لذلك اطمئني فأنتي في عين الله الحفيظ .. وقولي بقلبك قبل لسانك فوضت امري الى الله . |
||||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| لوسمحتووو ابغى مشورتكم... | حنـ الوجدان ـين | قسم حل المشكلات الأسرية والإجتماعية والإرشاد النفسي | 1 | 17-Sep-2011 02:08 AM |
| يامسلمين ابغى اعرف اللي عندي اعراض ايش وللي مايعرف يدعيلي | "ابكاني ذنبي" | قسم قصتك ومعاناتك مع المرض | 13 | 06-Mar-2009 11:56 AM |
| ابغى رقم حجامه ضروري | الالماسه | قسم الحجامة والأعشاب والطب التكميلي | 0 | 06-Jul-2007 11:24 PM |