العودة   دار الرقية الشرعية > الرقية الشرعية > قسم السحر والعين والحسد

 
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 05-Apr-2011, 01:05 PM   رقم المشاركة : ( 11 )
عضو


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 68610
تـاريخ التسجيـل : Mar 2011
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  السعودية
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 99 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : ام سعود22 is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ام سعود22 غير متواجد حالياً

الله يعطيك الف عافيه اخوي صراحه كلامك ما ينوصف من روعته وكذلك سعة صدرك لكتابته , والدليل البارحه جربت طريقة المحو باية الكرسي مره واحده بس محيت الورقه 3 مرات طبعا بحروف متفرقه وكانت ممتازه وايضا سورة البروج بضربها على وجهي ولكن الفرق كانت بنية اخراجهم بعزة الله وقدرته لكي لا اقع في محظور بما اني ارقي نفسي يكون هذا بمثابة تحذير والمرة القادمه بنية الحرق وبصراحه فرق ولله الحمد كبير ووجدت ان اعواد البلاستيك اسهل مع المسك في الكتابه من الخشب وانا خلطت المسك الاسود مع ماء الورد ورح اكررها لان الامور احسن 70% ياربي لك الحمد والمنه
والحاجه الثانيه اصبحت اكرر الصلاه الابراهيميه اكثر من مره وكذلك قول اللهم انت الناصر فانصرني في السجود والله ان الله كريم جدا له الحمد حمدا طيبا مباركا فيه يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه
وباذن الله اسويها اليوم وكل يوم وايضا اسوي الختم
وطريقة القفل اخوي الكريم تاتي بعد التاكد من السلامه؟ او ممكن اخلي الراقي يقرا في هذه المرحله صراحه ما ادري
وايضا الذكر اللي تفضلت فيه ممتاز وتكراره جيد كما اشرت وعن تجربه
واحب اقول ان رب العالمين ممكن تناجيه بدون حجاب حتى لو كان دعاء غير مأثور لان البعض يقول ما اعرف وما عندي فوالله انه يسمع منك اذا انت تقربت له وتذللت له عز جلاله
نفع الله بك يا رب ورزقك واصلح لك ذريتك وجزاك الجنه يا رب
  رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
ايتها القاديانية انه التاريخ الخزيمة قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي 0 06-May-2011 02:45 PM
( && وقفات مع ما ذكره الشيخ [ ربيع المدخلي ] - وفقه الله لكل خير && ) !!! ابو هاجر الراقي قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما 0 16-Nov-2010 04:01 AM
** ماذا قال العلماء في هؤلاء ؟ أدخل لتنظر ...واحمد الله على الإسلام والسنة ** ابو عماره 77 قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي 9 20-Jan-2007 12:23 AM
مكتبة صوتية للمحاضرات الاسلامية said saad قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي 8 12-Sep-2006 12:26 AM


الساعة الآن 05:57 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
سبحان الله وبحمده :: سبحـان الله العظيم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42