العودة   دار الرقية الشرعية > الرقية الشرعية > قسم قصتك ومعاناتك مع المرض

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 18-Sep-2010, 09:17 PM
 
عضو نشيط

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  أم سعد غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 34071
تـاريخ التسجيـل : Jun 2010
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  ليبيا
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 230 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : أم سعد is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق مشاهدة المشاركة
ارى انه ليس هناك داعي للاخذ والرد بين الذكور والاناث في المنتدى الا في حدود السؤال والجواب اما مقولة استفزني واغاظني فهذه مدعاة للمقصود بالكلام بالرد والتوسع فيه ومن ثم الرد منكم والتوسع فيه وهذا لا ينبغي والله المستعان.
مهلا مهلا مهلا اخ صديق هذا الكلام فيه اتهام مبطن لي وهذا لايجوز انا لم ادخل المنتدى للتعارف وتبادل الحديت لا مع دكورولامع اناث انما دخلت لاجد برامج علاجية ومعلومات انفع بها نفسي لانني لا ارغب في التعامل المباشرمع الرقاة من باب سد الدرائع ولم اتجاوز يوما في ردودي ولست في موضع شبهة لقد اسأت لي كتيرا بهدا الكلام .
رد مع اقتباس
قديم 21-Sep-2010, 07:10 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
صديق
موقوف


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 25936
تـاريخ التسجيـل : Jul 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  السعودية
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 807 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 13
قوة التـرشيــــح : صديق is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

صديق غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم سعد مشاهدة المشاركة
مهلا مهلا مهلا اخ صديق هذا الكلام فيه اتهام مبطن لي وهذا لايجوز انا لم ادخل المنتدى للتعارف وتبادل الحديت لا مع دكورولامع اناث انما دخلت لاجد برامج علاجية ومعلومات انفع بها نفسي لانني لا ارغب في التعامل المباشرمع الرقاة من باب سد الدرائع ولم اتجاوز يوما في ردودي ولست في موضع شبهة لقد اسأت لي كتيرا بهدا الكلام .
لم اقصد الاساءة لكم وليس هناك اتهام مبطن.

كلامي واضح وارجو المعذرة ان كنت اسأت لكم.

والله الموفق
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
فضل العشر الأواخر وليلة القدر نورالهدى قسم خاص لشهر رمضان 0 13-Jul-2015 08:08 PM
حكم الاحتفال بليلة الإسراء والمعراج عابر السبيل قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي 1 16-Jun-2012 02:03 PM
من فتاوى العلماء في ليلة النصف من شعبان أبو أيوب ناجي قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي 4 26-Jul-2010 12:36 AM
باحث يثبت أن ليلة ٢٩ هى ليلة القدر أبو حسام قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي 21 06-Oct-2009 04:57 PM
ليلة النصف من شعبان و الدعاء فيها المستقوي بالله قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي 5 09-Aug-2009 01:26 AM


الساعة الآن 03:34 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
سبحان الله وبحمده :: سبحـان الله العظيم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42