![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 4 ) | |||
|
عضو مبدع
|
الأخت أم ياسمين أنا أعجب منك وشدة تعلقك بالأسباب والله إن أوغلت وراء الأسباب وتركت مسبب الأسباب فلن تصلي فأنت أم أبناء وزوج أكثر من رائع ، فأنت في نعم لا تحصى لا تحللي كثير ولا تفكري ولا تتعمقي في البحث ، أخرجي من كثرة التفكير والبحث في نفسك ، مهما كان عندك من تسلط فأنت الأقوى ، لا تذهب أوقاتك في النت ففي كل لحظة مع زوجك وأولادك وخدمة بيتك جبال حسنات عند أكرم الأكرمين .وفقك الله لما يحب ويرضى اللهم أجرها في مصيبتها واخلف لها خيرا منها .
|
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| أسباب فشل العلاج ( من السحر ) وطول مدته | ابو هاجر الراقي | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 0 | 19-Apr-2013 10:54 PM |
| أسباب فشل العلاج ( من السحر ) وطول مدته | ابو هاجر الراقي | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 0 | 19-Apr-2013 10:53 PM |
| الشعير و فوائده | أم غسان | قسم الحجامة والأعشاب والطب التكميلي | 5 | 20-Sep-2011 04:40 PM |
| تعذيب المعالج للمريض | ahellah | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 4 | 24-Jun-2011 08:36 PM |
| تعذيب المعالج للمريض اثناء العلاج بالقران | ahellah | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 3 | 10-Sep-2009 04:24 PM |