![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 8 ) | |||
|
عضو برونزي
|
اختي الكريمة
يجب عدم الخوف من الجن سواء كانت تابعة او غيرها لأنهم لن يضروك الا بشيء قد كتبه الله عليك فلذلك عليك بتحصين نفسك (قراءة أذكار الصباح والمساء وقراءة الرقية ونفثها على ماء وزيت الماء تغتسلين منه كل يوم والزيت تدهنين منه كل ليلة وخصوصا مناطق البطن والظهر والعورة) وتحصين بيتك باخراج الصور منه ورش بعض الماء المقروء فيه بعد اضافة قليل من الملح عليه في الزوايا والأركان والمداخل وتشغيل سورة البقرة كل يوم). هذا والله اعلم وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| كيفيه تكلم الجنى على لسان الممسوس | ابو هاجر الراقي | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 10 | 25-Jan-2012 01:59 AM |
| أسئلة مهمة حول الرقية والرقاة فضيلة شيخنا الوالد ربيع بن هادي المدخلي | عابر السبيل | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 2 | 15-Mar-2011 06:09 PM |
| آراء أهل العلم والمتخصصين في ( الحوار مع الجن والشياطين ) : | ahellah | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 0 | 21-Nov-2010 03:23 AM |
| إستراتجية الجن اتجاه الرقاة الشرعيين والمشعوذين والمصاب . | عبدالله-ب-فرحات | قسم وجهة نظر | 64 | 18-May-2009 07:05 PM |
| جوهر الإشكال..رؤية الجن....وكيفية أشكالها وأحجامها | mooride | قسم قصتك ومعاناتك مع المرض | 5 | 23-Jan-2008 09:35 PM |