![]() |
![]() |
![]() |
|
|
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|||||||||
|
|||||||||
|
اقتباس:
تحياتي لك |
|
|
رقم المشاركة : ( 2 ) | ||||
|
عضو
|
اقتباس:
لم أجد جرن مستطيل أو قدم طفل لكن الأجران الثلاثة المرفقة مع نفس الصور لاتبعد أكثر من 10 أمتار عن الصينية ووجدت مستطيل بطول حوالي 15 سم وعرض 3سم بعمق 3 سم وهذه صورة ![]() وايضا جيب وتحته على نفس الصخرة شحطة طويلق حوالي نصف متر مع العلم بوجود عدة شحطات طويلة في نفس المنطقة بعضها بطول 1 م وبعضها 2 م وهذه صور ![]()
|
||||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 3 ) | ||||
|
عضو
|
الاخ باحث الاخ ابو سلمى :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لدي شعور وربما اكون مخطئ ولي حق السؤال لي بعض المشاركات التي خصصتكما في الرد عليها ولكن ............. . لماذا ............. بارك الله فيكم مع انني من اوائل من كان ضد ........ مع الشكر الجزيل |
||||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 4 ) | |||
|
عضو جديد
|
إلى الاخوه الخبراء
أبو فيصل
أبو سلمى جميع الاخوه أمل الرد سبق أن وضعت صوره ولم يفسرها أحد أمل تفسير هذه أثار أقدام
|
|||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 5 ) | |||
|
عضو جديد
|
الاخ سمح لمو
هده العلامة تدل على قبر فيه شخصان وليس قدمان كما ظننت فالراسهما واظح فى النقش |
|||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 6 ) | ||||
|
مشرف قسم فك رموز الدفائن بالاشارات والاجهزة
|
|||||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 7 ) | ||||
|
عضو
|
ارجو منكما الرد ولو بالمختصر
مشكورين |
||||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 8 ) | |||
|
عضو ذهبي
|
اخي رائد بعثت لك رسالة خاصة حاول ان تقراها جيدا وتفهمها
|
|||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 9 ) | |||
|
عضو
|
|
|||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 10 ) | |||
|
عضو
|
http://file7.9q9q.net/preview/411495...10015.JPG.html http://file7.9q9q.net/preview/931988...10016.JPG.html http://file7.9q9q.net/preview/495159...10017.JPG.html أستاذي الكريم هااني عدلت الرابط الرجاء أن لم يكن من الثقل مني معاودة الرجوع للموضوع مع ألف شكر.... |
|||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 11 ) | |||
|
عضو ذهبي
|
اخي ابو القعقاع يبدو ان هذه صورة طبيعية لبقايا حيوانات متحجرة والله اعلم
|
|||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 12 ) | |||
|
عضو ذهبي
|
اخحي ابو القعقاع كما قلت لك هذه بقايا متحجرات
ارجو ان تجد افضل منها لنفيدك اكثر واقبل التحية والسلام |
|||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 13 ) | |||
|
عضو
|
اخواننا السلام عليكم المشاركه 36 من فضلكم
|
|||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 14 ) | |||
|
عضو
|
اخى فيصل اعزك الله وزادك من علمه ورزقق الحلال الطيب من رزقه انت وباقى اخوانى فى الله
اخى العزيز لدى من الاشارات الكثير منها الاجران باشكالها والصليب باشكاله والحيوانات باشكالها اكرمكم الله وغيرها من الاشارات هل ابعتها على رابط خاص او ماذا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته |
|||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 15 ) | ||||
|
عضو فعال
|
اقتباس:
من بعد اذن الاخوة الخبراء ومن باب مساعدة الاخوة في الله ان شاء الله ولتخفيف الضغط على الاخوة الخبراء بارك الله فيهم لقد طلبت من اخ خبير المساعدة لوجه الله تعالى فوافق وعلى الله التوكل اخي منير ابعث رابط لصور الاشارات التي عندك وارفقها على صفحات المنتدى لكي يستفيد منها باقي الاخوة رزقكم الله من لدنه انه الرزاق ذو القوة المتين |
||||
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| تحليل الإشارات (الحفر والنفر) بالصور والوصف والقياس | الخزيمة | قسم فك رموز الدفائن بالاشارات والاجهزة | 743 | 09-Apr-2019 02:04 AM |
| صور اشارات | ميزر | قسم فك رموز الدفائن بالاشارات والاجهزة | 5 | 21-Jan-2012 10:03 PM |
| مسائل في المسح على الخفين | إبراهيم الطير | قسم وجهة نظر | 1 | 18-Jan-2007 10:59 PM |