![]() |
![]() |
![]() |
|
|
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|||||||||
|
|||||||||
|
الاخ مصعب بن عيسى لقد تهت انت قليلا في المواضيع فكتبت بعض الردود في موضوع اخر وهنا ساجيبك عن اسئلتك
الهلال والكلمات التركية حلها بالجهاز افضل المغارة المنظورة التي تتحدث عنها ليست منظورة ولا تحتوي على طوب ومن قال لك ذلك فليثبت لك هذا الكلام عن طريق صورة المغارة المرصودة حلها موجود باذن الله والعبد الاسود الذي يحرسها سيولي الادبار الى غير رجعة ولكن ما هي اشاراتها التي تتحدث عنها وهل هي في منطقة بـ.......... ي.........وهل شاهدت التمثال فيها |
|
|
رقم المشاركة : ( 2 ) | ||||
|
مشرف قسم فك رموز الدفائن بالاشارات والاجهزة
|
تمساح نفر من اشارات المال المنظور
كم ممكن يكون طوله اذا كان هذا التمساح النفر اشاره لمال منظور لا بد من اطوال معينه ومحكمه تؤكد انه اشاره لمال منظور لا يزيد ولا ينقص عنها من يعرف الاجابه لطول التمساح التمني ان يفيدنا ومن توجد لديه اشارة تمساح نفر يتحفنا بها وايضا من توجد لديه اشارة تمساح حفر لا مانع ان يتحفنا بها اتمني ان اشاهد تمساح حفر من سبق ان شاهد هذه الاشاره اتمني ان يزودنا بصوره وفق الله الجميع |
||||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 3 ) | |||
|
عضو ذهبي
|
اخي ابو فيصل ما اعلمه ان التمساح المنظور طوله 81 سم لا اكثر ولا اقل وياتي باشكال مختلفة ولكن اهم ما يميزه هو الطول الذي ذكرت
|
|||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 4 ) | |||
|
عضو ذهبي
|
اما السبب لماذا التمساح بالذات هو الذي يدل على منظور اكثر من غيره فربما يكون السبب هو تاثر الاغريق بالديانة المصرية القديمة عندما احتلوا مصر وكان منها الاله التمساح سوخوس ( طبعا حسب معتقداتهم ) واليكم هذا النص الذي نقلته من احد المواقع الذي تتحدث عن اليانة الاغريقية
(وعلى كل حال لا ريب في أن تشبيه الآلهة الإغريقية بالآلهة المصرية لم يكن إلا تشبيهًا سطحيًا لم ينفذ إلى أعماق عواطف الإغريق الدينية بحيث تحتل الآلهة المصرية مكان الآلهة الإغريقية عندهم، وآية ذلك أن الإسكندر الأكبر والبطالمة شيدوا معابد مختلفة لكل من آلهة الإغريقي وآلهة المصريين. وفي نص إغريقي من العصر الوماني، وصف أبولو بأنه قرين إله مصري في معبده (Symaos Theos)، وفي نص آخر قرن أبولو مع الإله المصري التمساح سوخوس، وفي نصوص أخرى ذكرت أفرودبتي معالألهة التمساح سوخوس. ) |
|||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 5 ) | ||||
|
مشرف قسم فك رموز الدفائن بالاشارات والاجهزة
|
جزاك الله خيرا اخوي ابو سلمى
|
||||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 6 ) | |||
|
عضو جديد
|
بسم الله الرحمن الرحيم
ابو سلمى العزيز تحياتي لك بانسبه للمغاره المنضوره فهي قصه طويله وخلاصه القول ان الذي يعرفونها ثلاثه اثنان توفوا عام1990-1992 وبقى الثالث وها هو يعود من جديد ولكن عندما زار المنطقه وجدها قد جرفت بالكامل وان معالمها قد اختفت اثر التجريف وهو لايستطيع تحديد الباب الا على مساحه (دونم) ... برأيك نستطيع تحديد الباب................. ثانيا: بالنسبه للمغاره التي تعادل المنضوره فهي لجار لي والعلامه التي عليها هي رجلين+ كرسي وليست موجوده في بيت يافا وانما في دير(.....) ......... على كل حال ان كنت في الاردن اكتب رقم تلفونك وانشاء الله ما رح تطلع خسران وشكرااااااااااااااااا |
|||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 7 ) | ||||
|
عضو ذهبي
|
اقتباس:
وقد سمعت ان صاحبها ياخذ مبلغ من المال لكي يريك اياها ويجعلك تدخلها اذا احببت التعاون يكون التعاون بعد الصور ان شاء الله ابعث لي صورها وعندها خير |
||||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 8 ) | ||||
|
عضو جديد
|
اقتباس:
عارف ليش لانه الباب غير معروف اين هوا. والاشياء التي ذكرتها تمت عن طريق السحب ولكن للاسف لم يستطع هذا الشيخ ان يثبتها وتم ضربه عن طريق العبد وبعدها فارق الحياه.. على كل حال انا سعيد بمعرفتك او سامحنا اذا تجاوزنا حدودنا ...... الى اللقاء.......... |
||||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 9 ) | ||||
|
عضو ذهبي
|
اقتباس:
عزيزي اذا اردت الاكمال وبصورة علمية بعيدا عن الدجل والشيوخ فانا مستعد للتعاون التام هذا ما استطيع ان اقوله لك الان تحياتي لك |
||||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 10 ) | |||
|
عضو جديد
|
بسم الله الرحمن الرحيم
ابو سلمى العزيز: عندي استفسار عن موضوع محير بعض الشيء .... وهو ان عم لي يسكن على بعد 50م من منزلي, ويقال انه توجد مغاره خلف منزله ومنذ عامين تقريبا اصبحت تظهر عليهم رائحه غريبه جدا ومجرد ما تنفسها اي شخص موجود يفقد الوعي لساعتين على الاقل , وتظهر هذه الرائحه فقط عندما يأتون بشخص او شيخ على هذه المغاره. ما رأيك ........... وشكرا............. |
|||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 11 ) | ||||
|
مشرف قسم فك رموز الدفائن بالاشارات والاجهزة
|
الله يلعن كل ساحر مسوي نفسه شيخ
|
||||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 12 ) | |||
|
عضو جديد
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوكم الجرناس انا طلبت طريقه كيف اضع الصور بالمنتدى بس ما شفت رد كيف اضع الصور لانه عندي مغاره وفيها علامات وفيها امور وعندي الصور بس ماني عارف كيف اضعهن بالمنتدى ارجو المساعده . الرجاء الرد السريع منكم يا اخوان والله يوفقكم . اخوكم الجرناس |
|||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 13 ) | ||||
|
عضو ذهبي
|
اقتباس:
يمكنك ان تستخدم اي موقع لرفع الصور وادراجها في المنتدة ما هي علامات المغارة التي عندك حتى نفيدك بها اذكرها اولا ثم ضع الصور |
||||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 14 ) | |||||
|
عضو ذهبي
|
اقتباس:
أخي الجرناس أدخل علىgoogel وضع في خانة البحث (مركز تحميل الصور) ثم تظهرلك عدة صفحات أختر أي واحدة منها واتبع المعلومات أخوك مستكشف |
|||||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 15 ) | |||
|
عضو
|
اخواني القائمين على المنتدى والمواضيع المميزه اشكركم على ما تقومون به من جهود لمساعدة الاخوان الحفيره الذين لا يستطيعون ان يدفعوا مبالغ ثمن اجهزه لا تفيدهم شيئا
بالنسبه للمغر المنظوره هالايام كثرت والكل يقول عندي ولكن يضعون شروط تعجيزيه لا يمكن ان تتم الا بعد ان تفحص المغاره من قبل خبير فان احد يوجد عنده مغاره منظوره ويريد حلها دون بيع او نصب على الناس فلكتب لنا ذلك او انه رأى دفينا رأي العين وليس في المنام او عند عرّاف اكرر رأي العين وهو واعي ذهنيا وعقليا ولا يستطيع الوصول اليه بسبب الرصد فأننا على استعداد تام للوصول واخراج الدفين مهما كان المانع(الا المغر المنظوره فانها تحتاج الى ترتيبات مع اصحابها قبل بدء العمل بها) ولكم الشكر وللقائمين على المنتدى واخص بالذكر الاخ ابو فيصل وجخيتم وجميع الاخوان دمتم بحفظ الله |
|||
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| كشف أماكن الدفائن والكنوز - تفسير الإشارات وتحليل الرموز | الحاوي | قسم فك رموز الدفائن بالاشارات والاجهزة | 1577 | 13-Jun-2018 04:35 AM |