العودة   دار الرقية الشرعية > المنتديات العامه > قسم فك رموز الدفائن بالاشارات والاجهزة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 15-Feb-2008, 09:22 PM
 
عضو ذهبي

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ابو سلمى غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 15443
تـاريخ التسجيـل : Jul 2007
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  Azerbaijan
الـــــدولـــــــــــة : ؟
المشاركـــــــات : 1,392 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : ابو سلمى is on a distinguished road
الاخ مصعب بن عيسى لقد تهت انت قليلا في المواضيع فكتبت بعض الردود في موضوع اخر وهنا ساجيبك عن اسئلتك
الهلال والكلمات التركية حلها بالجهاز افضل
المغارة المنظورة التي تتحدث عنها ليست منظورة ولا تحتوي على طوب ومن قال لك ذلك فليثبت لك هذا الكلام عن طريق صورة
المغارة المرصودة حلها موجود باذن الله والعبد الاسود الذي يحرسها سيولي الادبار الى غير رجعة ولكن ما هي اشاراتها التي تتحدث عنها وهل هي في منطقة بـ.......... ي.........وهل شاهدت التمثال فيها
رد مع اقتباس
قديم 16-Feb-2008, 02:32 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
مشرف قسم فك رموز الدفائن بالاشارات والاجهزة

الصورة الرمزية ابو فيصل الحربي

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 15095
تـاريخ التسجيـل : Jun 2007
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 2,222 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : ابو فيصل الحربي is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ابو فيصل الحربي غير متواجد حالياً

تمساح نفر من اشارات المال المنظور

كم ممكن يكون طوله اذا كان هذا التمساح النفر اشاره لمال منظور

لا بد من اطوال معينه ومحكمه تؤكد انه اشاره لمال منظور لا يزيد ولا ينقص عنها

من يعرف الاجابه لطول التمساح التمني ان يفيدنا

ومن توجد لديه اشارة تمساح نفر يتحفنا بها

وايضا من توجد لديه اشارة تمساح حفر لا مانع ان يتحفنا بها

اتمني ان اشاهد تمساح حفر

من سبق ان شاهد هذه الاشاره اتمني ان يزودنا بصوره

وفق الله الجميع
  رد مع اقتباس
قديم 16-Feb-2008, 02:52 PM   رقم المشاركة : ( 3 )
عضو ذهبي


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 15443
تـاريخ التسجيـل : Jul 2007
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  Azerbaijan
الـــــدولـــــــــــة : ؟
المشاركـــــــات : 1,392 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : ابو سلمى is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ابو سلمى غير متواجد حالياً

اخي ابو فيصل ما اعلمه ان التمساح المنظور طوله 81 سم لا اكثر ولا اقل وياتي باشكال مختلفة ولكن اهم ما يميزه هو الطول الذي ذكرت
  رد مع اقتباس
قديم 16-Feb-2008, 03:12 PM   رقم المشاركة : ( 4 )
عضو ذهبي


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 15443
تـاريخ التسجيـل : Jul 2007
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  Azerbaijan
الـــــدولـــــــــــة : ؟
المشاركـــــــات : 1,392 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : ابو سلمى is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ابو سلمى غير متواجد حالياً

اما السبب لماذا التمساح بالذات هو الذي يدل على منظور اكثر من غيره فربما يكون السبب هو تاثر الاغريق بالديانة المصرية القديمة عندما احتلوا مصر وكان منها الاله التمساح سوخوس ( طبعا حسب معتقداتهم ) واليكم هذا النص الذي نقلته من احد المواقع الذي تتحدث عن اليانة الاغريقية

(وعلى كل حال لا ريب في أن تشبيه الآلهة الإغريقية بالآلهة المصرية لم يكن إلا تشبيهًا سطحيًا لم ينفذ إلى أعماق عواطف الإغريق الدينية بحيث تحتل الآلهة المصرية مكان الآلهة الإغريقية عندهم، وآية ذلك أن الإسكندر الأكبر والبطالمة شيدوا معابد مختلفة لكل من آلهة الإغريقي وآلهة المصريين.

وفي نص إغريقي من العصر الوماني، وصف أبولو بأنه قرين إله مصري في معبده (Symaos Theos)، وفي نص آخر قرن أبولو مع الإله المصري التمساح سوخوس، وفي نصوص أخرى ذكرت أفرودبتي معالألهة التمساح سوخوس.
)
  رد مع اقتباس
قديم 16-Feb-2008, 03:47 PM   رقم المشاركة : ( 5 )
مشرف قسم فك رموز الدفائن بالاشارات والاجهزة

الصورة الرمزية ابو فيصل الحربي

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 15095
تـاريخ التسجيـل : Jun 2007
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 2,222 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : ابو فيصل الحربي is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ابو فيصل الحربي غير متواجد حالياً

جزاك الله خيرا اخوي ابو سلمى
  رد مع اقتباس
قديم 16-Feb-2008, 06:49 PM   رقم المشاركة : ( 6 )
عضو جديد


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 18851
تـاريخ التسجيـل : Feb 2008
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  Jordan
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 10 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : مصعب بن عيسى is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

مصعب بن عيسى غير متواجد حالياً

بسم الله الرحمن الرحيم
ابو سلمى العزيز تحياتي لك
بانسبه للمغاره المنضوره فهي قصه طويله وخلاصه القول ان الذي يعرفونها ثلاثه
اثنان توفوا عام1990-1992 وبقى الثالث وها هو يعود من جديد ولكن عندما زار المنطقه
وجدها قد جرفت بالكامل وان معالمها قد اختفت اثر التجريف وهو لايستطيع تحديد الباب الا على مساحه
(دونم) ... برأيك نستطيع تحديد الباب.................
ثانيا: بالنسبه للمغاره التي تعادل المنضوره فهي لجار لي والعلامه التي عليها هي رجلين+ كرسي
وليست موجوده في بيت يافا وانما في دير(.....) ......... على كل حال ان كنت في الاردن اكتب رقم
تلفونك وانشاء الله ما رح تطلع خسران
وشكرااااااااااااااااا
  رد مع اقتباس
قديم 17-Feb-2008, 11:46 AM   رقم المشاركة : ( 7 )
عضو ذهبي


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 15443
تـاريخ التسجيـل : Jul 2007
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  Azerbaijan
الـــــدولـــــــــــة : ؟
المشاركـــــــات : 1,392 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : ابو سلمى is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ابو سلمى غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصعب بن عيسى مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
ابو سلمى العزيز تحياتي لك
بانسبه للمغاره المنضوره فهي قصه طويله وخلاصه القول ان الذي يعرفونها ثلاثه
اثنان توفوا عام1990-1992 وبقى الثالث وها هو يعود من جديد ولكن عندما زار ال*****
وجدها قد جرفت بالكامل وان معالمها قد اختفت اثر التجريف وهو لايستطيع تحديد الباب الا على مساحه
(دونم) ... برأيك نستطيع تحديد الباب.................
ثانيا: بالنسبه للمغاره التي تعادل المنضوره فهي لجار لي والعلامه التي عليها هي رجلين+ كرسي
وليست موجوده في بيت يافا وانما في دير(.....) ......... على كل حال ان كنت في الاردن اكتب رقم
تلفونك وانشاء الله ما رح تطلع خسران
وشكرااااااااااااااااا
نعم هي في دير أ س
وقد سمعت ان صاحبها ياخذ مبلغ من المال لكي يريك اياها ويجعلك تدخلها
اذا احببت التعاون يكون التعاون بعد الصور ان شاء الله
ابعث لي صورها وعندها خير
  رد مع اقتباس
قديم 17-Feb-2008, 07:08 PM   رقم المشاركة : ( 8 )
عضو جديد


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 18851
تـاريخ التسجيـل : Feb 2008
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  Jordan
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 10 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : مصعب بن عيسى is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

مصعب بن عيسى غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سلمى مشاهدة المشاركة
نعم هي في دير أ س
وقد سمعت ان صاحبها ياخذ مبلغ من المال لكي يريك اياها ويجعلك تدخلها
اذا احببت التعاون يكون التعاون بعد الصور ان شاء الله
ابعث لي صورها وعندها خير
تصحيح لكلامك صاحبها لا يأخذ شيء:
عارف ليش لانه الباب غير معروف اين هوا.
والاشياء التي ذكرتها تمت عن طريق السحب ولكن للاسف
لم يستطع هذا الشيخ ان يثبتها وتم ضربه عن طريق العبد
وبعدها فارق الحياه..
على كل حال انا سعيد بمعرفتك او سامحنا اذا تجاوزنا حدودنا
...... الى اللقاء..........
  رد مع اقتباس
قديم 22-Feb-2008, 11:20 AM   رقم المشاركة : ( 9 )
عضو ذهبي


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 15443
تـاريخ التسجيـل : Jul 2007
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  Azerbaijan
الـــــدولـــــــــــة : ؟
المشاركـــــــات : 1,392 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : ابو سلمى is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ابو سلمى غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصعب بن عيسى مشاهدة المشاركة
تصحيح لكلامك صاحبها لا يأخذ شيء:
عارف ليش لانه الباب غير معروف اين هوا.
والاشياء التي ذكرتها تمت عن طريق السحب ولكن للاسف
لم يستطع هذا الشيخ ان يثبتها وتم ضربه عن طريق العبد
وبعدها فارق الحياه..
على كل حال انا سعيد بمعرفتك او سامحنا اذا تجاوزنا حدودنا
...... الى اللقاء..........
هناك عدة مغر عندك وحصل اختلاط
عزيزي اذا اردت الاكمال وبصورة علمية بعيدا عن الدجل والشيوخ فانا مستعد للتعاون التام
هذا ما استطيع ان اقوله لك الان
تحياتي لك
  رد مع اقتباس
قديم 16-Feb-2008, 07:04 PM   رقم المشاركة : ( 10 )
عضو جديد


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 18851
تـاريخ التسجيـل : Feb 2008
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  Jordan
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 10 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : مصعب بن عيسى is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

مصعب بن عيسى غير متواجد حالياً

بسم الله الرحمن الرحيم
ابو سلمى العزيز:
عندي استفسار عن موضوع محير بعض الشيء .... وهو ان عم لي يسكن على بعد 50م من منزلي,
ويقال انه توجد مغاره خلف منزله ومنذ عامين تقريبا اصبحت تظهر عليهم رائحه غريبه جدا
ومجرد ما تنفسها اي شخص موجود يفقد الوعي لساعتين على الاقل , وتظهر هذه الرائحه فقط عندما يأتون
بشخص او شيخ على هذه المغاره.
ما رأيك ........... وشكرا.............
  رد مع اقتباس
قديم 17-Feb-2008, 08:16 PM   رقم المشاركة : ( 11 )
مشرف قسم فك رموز الدفائن بالاشارات والاجهزة

الصورة الرمزية ابو فيصل الحربي

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 15095
تـاريخ التسجيـل : Jun 2007
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 2,222 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : ابو فيصل الحربي is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ابو فيصل الحربي غير متواجد حالياً

الله يلعن كل ساحر مسوي نفسه شيخ
  رد مع اقتباس
قديم 23-Feb-2008, 10:58 PM   رقم المشاركة : ( 12 )
عضو جديد


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 18646
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  Jordan
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 4 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : الجرناس is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

الجرناس غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوكم الجرناس انا طلبت طريقه كيف اضع الصور بالمنتدى بس ما شفت رد كيف اضع الصور لانه عندي مغاره وفيها علامات وفيها امور وعندي الصور بس ماني عارف كيف اضعهن بالمنتدى ارجو المساعده .
الرجاء الرد السريع منكم يا اخوان والله يوفقكم .
اخوكم الجرناس
  رد مع اقتباس
قديم 28-Feb-2008, 09:33 PM   رقم المشاركة : ( 13 )
عضو ذهبي


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 15443
تـاريخ التسجيـل : Jul 2007
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  Azerbaijan
الـــــدولـــــــــــة : ؟
المشاركـــــــات : 1,392 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : ابو سلمى is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ابو سلمى غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجرناس مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوكم الجرناس انا طلبت طريقه كيف اضع الصور بالمنتدى بس ما شفت رد كيف اضع الصور لانه عندي مغاره وفيها علامات وفيها امور وعندي الصور بس ماني عارف كيف اضعهن بالمنتدى ارجو المساعده .
الرجاء الرد السريع منكم يا اخوان والله يوفقكم .
اخوكم الجرناس
اخي الجرناس حياك الله
يمكنك ان تستخدم اي موقع لرفع الصور وادراجها في المنتدة
ما هي علامات المغارة التي عندك حتى نفيدك بها
اذكرها اولا ثم ضع الصور
  رد مع اقتباس
قديم 29-Feb-2008, 05:37 PM   رقم المشاركة : ( 14 )
عضو ذهبي

الصورة الرمزية مستكشف

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 18113
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  Qatar
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,305 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : مستكشف is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

مستكشف غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجرناس مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوكم الجرناس انا طلبت طريقه كيف اضع الصور بالمنتدى بس ما شفت رد كيف اضع الصور لانه عندي مغاره وفيها علامات وفيها امور وعندي الصور بس ماني عارف كيف اضعهن بالمنتدى ارجو المساعده .
الرجاء الرد السريع منكم يا اخوان والله يوفقكم .
اخوكم الجرناس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الجرناس
أدخل علىgoogel وضع في خانة البحث (مركز تحميل الصور)
ثم تظهرلك عدة صفحات أختر أي واحدة منها واتبع المعلومات
أخوك مستكشف
  رد مع اقتباس
قديم 29-Feb-2008, 07:29 PM   رقم المشاركة : ( 15 )
عضو


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 18702
تـاريخ التسجيـل : Feb 2008
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  Oman
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 80 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : ابو العبد0000 is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ابو العبد0000 غير متواجد حالياً

اخواني القائمين على المنتدى والمواضيع المميزه اشكركم على ما تقومون به من جهود لمساعدة الاخوان الحفيره الذين لا يستطيعون ان يدفعوا مبالغ ثمن اجهزه لا تفيدهم شيئا

بالنسبه للمغر المنظوره هالايام كثرت والكل يقول عندي ولكن يضعون شروط تعجيزيه لا يمكن ان تتم الا بعد ان تفحص المغاره من قبل خبير
فان احد يوجد عنده مغاره منظوره ويريد حلها دون بيع او نصب على الناس فلكتب لنا ذلك او انه رأى دفينا رأي العين وليس في المنام او عند عرّاف
اكرر رأي العين وهو واعي ذهنيا وعقليا ولا يستطيع الوصول اليه بسبب الرصد فأننا على استعداد تام للوصول واخراج الدفين مهما كان المانع(الا المغر المنظوره فانها تحتاج الى ترتيبات مع اصحابها قبل بدء العمل بها)
ولكم الشكر وللقائمين على المنتدى واخص بالذكر الاخ ابو فيصل وجخيتم وجميع الاخوان
دمتم بحفظ الله
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
كشف أماكن الدفائن والكنوز - تفسير الإشارات وتحليل الرموز الحاوي قسم فك رموز الدفائن بالاشارات والاجهزة 1577 13-Jun-2018 04:35 AM


الساعة الآن 12:21 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
سبحان الله وبحمده :: سبحـان الله العظيم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42