![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 28 ) | ||||
|
مشرف قسم فك رموز الدفائن بالاشارات والاجهزة
|
أن لم تؤمن فهناك رب واحد يحاسبك
بسم الله الرحمن الرحيم
تقول لماذا الكفار لا ياتيهم مس من الجن أنت تقول سمعت محاضره لدكتور قال هذا هل تأكدت أن كان هذا الدكتور يعاني من قلة الدخل على العياده بسبب وجود العلاج بالقرآن لا طبعآ هناك قسسيون من النصارى يقومون برقية المرضى بما لديهم من الأنجيل المحرف ولقد رأيت برنامج مدته أكثر من ساعه لقسيس من الفاتكان يقوم برقية أكثر خمسين شخص بالأنجيل ولا حظت أن القسيس وهو يقرأ الأنجيل كل دقيقتين يصرخ الجني ويتعذب والله أعلم أنه قد قراء شيء من الأنجيل لم يحرف فأصاب الجني العذاب فتأكد اولآ أن كان الغربيين لديهم قساوسه يرقوهم أم لا مع أني متأكد انك مؤمن ولاكن تحب أن تجادل فتذكر قول الله عز وجل أن كنت مؤمن بالقرآن الذي أنزل على محمد صلوات ربي وسلامه عليه أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم ( الذين يجادلون في ايات الله بغير سلطان اتاهم كبر مقتا عند الله وعند الذين امنوا كذلك يطبع الله على كل قلب متكبر جبار ) وقوله تعالى أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم ( ان الذين يجادلون في ايات الله بغير سلطان اتاهم ان في صدورهم الا كبر ما هم ببالغيه فاستعذ بالله انه هو السميع البصير ) وقوله تعالى أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم ( ومن الناس من يجادل في الله بغير علم ويتبع كل شيطان مريد ) وأختم كلامي بأفضل وأحسن وأوجز كلام كلام الله عز وجل وهو أصدق قولآ أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم ( نحن اعلم بما يقولون وما انت عليهم بجبار فذكر بالقران من يخاف وعيد ) |
||||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| الجن والمادة ، الجن والسحر | عبدالله-ب-فرحات | قسم وجهة نظر | 3 | 07-Jan-2011 08:29 PM |
| الاستعانة بالجن | عابر السبيل | قسم السحر والعين والحسد | 3 | 24-Oct-2010 02:25 PM |
| حقيقة الجن ! (ينصح بقراءة كامل الموضوع) | محب الكتاب | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 0 | 18-Apr-2010 03:43 PM |
| التلقي عن الجن المسلم | نصر قريب | قسم وجهة نظر | 57 | 12-Jun-2008 12:52 AM |
| جوهر الإشكال..رؤية الجن....وكيفية أشكالها وأحجامها | mooride | قسم قصتك ومعاناتك مع المرض | 5 | 23-Jan-2008 09:35 PM |