العودة   دار الرقية الشرعية > الرقية الشرعية > قسم السحر والعين والحسد

 
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 01-May-2007, 06:02 PM   رقم المشاركة : ( 10 )
عضو جديد


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 10956
تـاريخ التسجيـل : Nov 2006
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 16 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : اُم عبدالرحمن is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

اُم عبدالرحمن غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة اللع وبركاته.
الراقي الفاضل جزاك الله خير على هذا الجدول وهذه الارشادات
انا اليوم اكملت الاسبوع على الجدول المعطى ولله الحمد والمنة
لكن المشكلة انها في الثلاثة الايام الاخيره حسيت برجفة في النظر اضافة الى الرجفة الداخلية في الجسم تزيد وتخف وتختفي احيانا مع نبض شديد يحرك الاشياء التي تلامس جسدي خصوصا الرجل اليسرى.
مع ازدياد في حالة النعاس لدرجة اني انام وانا اقرأ ايات الرقية أو سورة البقرة حتى اغيب عن الوعي واكمل الآية من عندي وقد احرفها وانا لا احس ويثقل لساني لدرجة اتوقف فيها عن القراءة
البارحة كانت اختي تراقبني وانا اقرأ قالت تصدر منك حركات منها تحريك الرأس وتقليبه يمين ويسار وحركة فك اليد وقبضها مرات متتالية هذه الحركات اعيها لكن تصدر مني رغم عني لا ارادية .
أما الحالة الثانية وهي ان ادخل في غفوة سريعة لمدة ثواني اما اسمع فيها من يناديني او مجموعة من الأصوات وكأن فيه من يتكلمون في مكان بعيد أو اقوم من الغفوة على اثر نغزات حادة في اصبع القدم
زيادة على ذلك الحمد لله الصداع خف كثيرا واصبح متقطع والحمد لله لكن ظهر في العنق من خلف الجهة اليمنى انتفاخ يشبه التكييس بحجم حبة الحمص تقريبا احيانا يزيد بروزها واحيانا تبقى على حالها لكنا ظاهرة دائما مع التورم والانتفاخ الموجود على مفصل السبابة اليسرى من داخل الكف والم مع تنميل في الاصبع وجزء الكف بين السبابة والابهام
مع آلام متفرقة في الجسم تشبه الم الظرب لكن بدون علامات او كدمات وتضخم وبروز بعض العروق في الذراع والأقدام مع الم فيها يشبه الم المغذي( فتور شديد واحساس بالم غليظ)
زادت معاناة اهلي في ايقاضي من النوم واصبحت افزع من اي شي اكثر من قبل وفي اثناء النوم قالوا اهلي باني صرت ارفع رأسي وابحلق في اهلي من حولي بنظرات ازدراء ( تشميق) وارجع اضع راسي وانام واذا قمت من النوم وقالوا لي اعتذر منهم باني ما اعي هذا الأمر

اصبحت احس بضيق شديد تمنيت خلاله لو اني لم احاول معالجة نفسي بالرقية .

الاخوة الأفاضل ( الرقاة) جزاكم الله خير
اتمنى ان تحددوا الحالة التي اعاني منها جزيتم خيرا؟
ثم
هل استمر على الجدول السابق أم عندكم ما يفيدني اكثر وهل تنصحوني بالذهاب للرقاة؟
ثم
انا استمع كثير للرقى والأدعية المسجلة واتأثر منها كثيرا أكثر من قرائتي للرقى بنفسي .... هل استمر في السماع والرقية بنفسي ام هناك اشكال في ذلك؟

جزاكم الله خير ولا حرمكم الأجر

دمتم في حفظ الله
  رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
سؤال وجواب في الرقية عابر السبيل قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) 5 26-Feb-2012 10:55 PM
* سؤال : لماذا يتوقف نظام الويندوز عن إكمال تشغيل نفسه؟ ام عبد المهيمن قسم البرامج و الحاسب الألى 3 22-Feb-2012 09:04 PM
قتلني ورحل خذو العبره من القصه سمنة غنم قسم الصبر على البلاء 13 11-Mar-2011 06:00 PM
شرح الرسالة التدمرية لشيخ الإسلام ابن تيمية أبو الحارث الليبي قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي 48 13-Nov-2009 02:52 AM


الساعة الآن 11:55 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
سبحان الله وبحمده :: سبحـان الله العظيم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42