![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 21 ) | |||
|
عضو مبدع
|
ولكن
أفحسبتم انما خلقناكم عبثا وانكم الينا لاترجعون من الآية 115 - 118 روى أن رجلا مصابا مرض به ابن مسعود فرقاه في اذنه بالآيات السابقة فبرأ فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم ماذا قرأت في أذنه ؟ فأخبره فقال عليه السلام والذي نفسي بيده لو أن رجلا موقنا قرأها على جبل لزال 0 والله العظيم هدا الحديث جعلنى أعتزل الرقي كلها كن من رواد الحوار ومن رواد المستعنين بالجن تعرفت على 22جنى يدعى أنه مؤمن والمريض يخبرون بما به من مرض وسحر وكان كل دالك استدراج من العين للكفر عولجت حالالت مستعصية تصل الى الشلل والسرطان ووو ولكن الحمد لله هدا الحديث وجدت فيه الرقية الشرعية التابتة عن رسول الله الشرط فيها الأيمان الصادق من المعالج والمعالج له تصديقا لقول الله وننزل من القران ما هو شفاء ورحمة للمومنين الشرط الإيمان من الطرفين أما الشافى هو الله ان الله هو الذي يرزقك ويميتك ويحيك ( ... الذي خلقني فهو يهدين والذي هو يطعمني ويسقين واذا مرضت فهو يشفين والذي يميتني ثم يحيين} تفكر بالله وعظمته تفكر بمنهاج التوحيد الخالص (اياك نعبد واياك نستعين) اخلص لله وحده ولا تخاف سواه ولا تحب غيره ولا ترجو غيره أرجوك لاتتهمنى بشيء من المعتزلة حاورنى فقط أتمنى أن اكون على خطأ ولكن لا للأتهام والتراشق بيننا إن هدا الحديث غير نى كليا كنت من رواد الرقية ولكن الحمد لله باحث عن الحقيقة التى وجدتها فى مثل هدا الحديث كله عبر تقرأ على الريض بسحر أو جن أو عين أو مرض نفسي الله أعلم به بلا حوار مع الشيطان و بدعة ترتاح ويرتاح المريض وجدت صعوبة فى البداية الناس يحبون المسرحيات الحوار الطويل مع الجن والاستئناس مع الجن حوار عدب تخرج به وأنت بطل مسرحية لكن مع العلاج بلا حوار الكل فر منى لكن لما شفيت بنت فقدت عقلها واخرى كدالك وجدت الناس يأتون من كل مكان والسلام ولنا عودة ولكن لاأشهر نفسي إن أجرى الا على الله |
|||
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| فوز الناظر بمعرفة علامات الساحر (رسالة هامة جداً للشيخ محمد الإمام وفقه الله ) | ابو هاجر الراقي | قسم السحر والعين والحسد | 2 | 21-Nov-2011 10:32 PM |
| (محاورة الجن والتوسع في ذالك) | فارس الشاطري | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 18 | 30-May-2011 04:16 PM |
| تحذير أهل الإيمان من أولياء الشياطين والمستعينين بالجان | عابر السبيل | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 0 | 12-Oct-2010 11:30 PM |
| كلمة ناصحة وتوجيه أمين للمتعاملين بالجن المسلمين | الغالي1981 | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 9 | 21-Sep-2009 08:54 AM |