العودة   دار الرقية الشرعية > المنتديات العامه > قسم وجهة نظر

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 04-Apr-2007, 04:47 PM
 
عضو جديد

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  وفيقة غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 10432
تـاريخ التسجيـل : Sep 2006
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 3 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : وفيقة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الجريسي
غريب لا إجابة على سؤالي أعلاه
السلام عليكم و رحمة الله و بركته
كن متاكد اخي انا الشيطان لن يامرك الا للمعاصي و لن يعينك الا على الشر من تمريض و تفرقة بين الزوجيين و ذللك باذن من الله.
اما الجن المؤمن قد يساعدك بدون حتى ان تشعر به ان كنت انت بي نفسك مؤمن و تقي و من الجن المؤمن من ينصحك الا ما يقوله القران و سنة رسولنا صلى الله عليه و سلم و لن يطلب منك المقابل و كل في سبيل الله و في سبيل رفع راية الاسلام و المسلمون.
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
لا شفاء للممسوس عند الراقي الشرعيى الذي استعان بالجن المسلم عبدالله-ب-فرحات قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) 31 31-Mar-2012 12:23 AM
حكم الاستعانة بالجن ! هل يكفر المستعين أم أنه آثم ؟؟؟ ابو هاجر الراقي قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) 29 16-Mar-2011 03:09 PM
الاستعانة بالجن والشياطين بين المشروعية والمنع ابو هاجر الراقي قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) 12 05-Feb-2011 05:46 PM
قصتي مع راقي يدعي التعامل مع الجن الصالح ، أرجو التوجيه والنصيحة ؟؟؟ ابو هاجر الراقي قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) 0 03-Oct-2010 05:50 PM
لإبانة فى جواز الاستعانة ! عبد الرزاق قسم وجهة نظر 35 07-Nov-2008 01:20 PM


الساعة الآن 10:48 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
سبحان الله وبحمده :: سبحـان الله العظيم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42