![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 9 ) | ||||
|
عضو فخري
|
يا اخوي القعقاع كتابة الموضوع غير الرد على الموضوع انت كاتب مليون موضوع في موضوع لازم تكتب كل موضوع يكون مستقل مش مثل ما أنت مسوي احينه من بره تحصل كاتبة موضوع جديد تكتبيه ولو تريد ترد على موضوع تختار اضافة موضوع أسلوبك في الكتابه هذه غلط وأن شاء الله تكون الفكرة وضحت لك يالله طبق إلى قلته لك عشان امسح المواضيع هنا وأترك اول موضوع لك
|
||||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| سؤال لأبي الحارث .....مع التحية.. | المتوكل الليبي | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 1 | 07-Oct-2009 04:39 PM |
| أسباب التحدث اثناء النوم | سناء وادية | قسم حل المشكلات الأسرية والإجتماعية والإرشاد النفسي | 6 | 04-Oct-2008 03:04 PM |
| التحدث الإيجابي الذاتي طريقك للهدوء النفسي | هيام الروح | قسم حل المشكلات الأسرية والإجتماعية والإرشاد النفسي | 3 | 04-Apr-2008 03:55 PM |