![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 2 ) | ||||
|
عضو فخري
|
أختي في الله الأوركيده
جزاكِ الله الف خير على الموضوع الرائع.... ولكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن.. .... هناك بعض الأوادم لاتفهم....ومهما اردتِ بناء جسور وليس جسر للتواصل معهم في النهايه....لافائده لأنه قد ترسخ في اذهانهم سوء الظن بالناس.... واعاني حتى اليوم من عدم مبالاتهم بالجسور التي بنيتها للتواصل معهم... لافائده.... وهؤلاء هم ...ابي....واخي...... اسأل الله أن تعود المياه الى مجاريها بيننا رغم اني لم اخطئ بحقهم... جزاكِ الله الف الف خير ورزقكِ الله وجميع المسلمين جنات الفردوس... اللهم اميـــــــــــــــــــــــــــــــن.... |
||||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| المحفزات لعمل الخير | ام الزهراء | قسم هدي خير العباد | 2 | 16-Dec-2009 05:16 PM |
| لمن أراد الكثير الكثير بل الملايين من الحسنات بإذن الله | الأسد الجريح | قسم هدي خير العباد | 0 | 15-Aug-2009 05:06 PM |
| قل بربك ماذا تريد | أهلة1 | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 0 | 05-Mar-2008 05:58 PM |
| حكم السفر إلى ديار الكفار والسكنى بين ظهرانيهم من غير ضرورة | الفارووق | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 0 | 24-Sep-2007 10:01 PM |
| ماذا نريد من بعضنا | روح العود | قسم وجهة نظر | 7 | 16-Sep-2007 04:26 AM |