![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 29 ) | |||
|
عضو جديد
|
السلام عليكم
الأخوة ادارة المنتدى جزاكم الله خيرا وأود أن أوضح لكم أمر ما أرقنى كثيرا منذ أن أرسلت اليكم مشكلتى كما أنه عقدنى كثيرا فلقد كنت حديثة العهد فى المشاركة بالمنتديات وكانت أول مشاركة فى حياتى وعندما وجدت كلمة العنوان ظننت جهلا منى أنه العنوان الشخصى للمشارك ففضلت أن أكتب البريد الألكترونى بدلا من العنوان الشخصى واليكم أسفى الشديد عما حدث وأشعرنى بالخجل من نفسى كثيرا ولكن عذرى الوحيد وأتمنى أن تقبلوه أننى لم أتعمد ذلك مطلقا وعذرا أيضا لتأخرى فى ارسال هذه الرسالة وذلك لسوء حالتى النفسية فى الفترة الماضية لما حدث منى حيث أن ردودكم كانت جارحة جدا لى حيث أننى انسانة ملتزمة بتعاليم دينى والحمد لله على هذا وأشهد الله على صدق كلامى وأحب أن أشكر الراقى المصرى على اهتمامه بمشكلتى وأريد أن أعرف كيف أتواصل معه وأيضا أوجه شكرى للأخ ابن حزم وبرنامجه وجزاكم الله خيرا كثيرا |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| حقيقته تصفيد الشياطين في رمضان ،، ومعناه | سالم محبوب | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 0 | 07-Jul-2012 12:14 PM |
| فوز الناظر بمعرفة علامات الساحر (رسالة هامة جداً للشيخ محمد الإمام وفقه الله ) | ابو هاجر الراقي | قسم السحر والعين والحسد | 2 | 21-Nov-2011 10:32 PM |
| الجن فى رمضان اين يكون....حوار هادف نرجو الدخول للمشاركه | المسلم الباحث | قسم وجهة نظر | 42 | 07-Sep-2009 02:18 PM |
| تصفيد الشياطن في رمضان | قاهرالجن بالقرآن | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 6 | 29-Aug-2009 01:42 AM |