![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 11 ) | |||
|
عضو مبدع
|
الله يبارك فيك يا رقية ويرضى عليك وين ما كنت ان شاء الله برجع لنا الشيخ شاهين ويقرر ما يناسب مع انني لا احب تاجيل الدورة من يوم ما انتسبت للدورة معكم في المنتدىوانا اشعر بسعادة كبيرة ومثل ما قالت اختنا مرفت لوحده الانسان ما بستطيع يحفظ مثل ما هو بدورة مع جماعة وخصوصا في ظروف تمنع الانسان ان يلتحق بدورات في المساجد او المراكز في منطقته ما في متنفس له الا عن طريق النت
|
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| الخيط الناظم في كتاب الله | أم جهاد | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 2 | 22-Feb-2017 11:37 AM |
| باب ما جاء في الرقى للشيخ إبن جبرين رحمه الله | عابر السبيل | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 0 | 12-Nov-2010 03:13 AM |
| فضائل القرآن - الرازي | زمـــزم | قسم قرآني وصلاتي نجاتي | 1 | 25-Sep-2010 02:33 PM |
| إذا كان حفظ القرآن سهلاً لهذه الدرجة فلماذا يعاني المؤمنين من صعوبة الحفظ؟ | ahellah | قسم قرآني وصلاتي نجاتي | 11 | 17-Jan-2010 07:35 AM |
| وصايا لحافظات القرآن | حفيدة الصحابه | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 3 | 04-Dec-2007 10:49 AM |