![]() |
![]() |
![]() |
|
|
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|||||||||
|
|||||||||
|
حقيقة انا أؤيد كلامك يا مالك تماما
إنت الوحيد اللي بيعجبني حكيه وبيتكلم على علم في هالمنتدى حرق إيش وخرابيط إيش ها الكلام الفارغ ليش الجن خشب ولا ورق حتى يحترق؟ اللي أعرفه إن الذين قالوا هذا الكلام عن حرق الجن هم السحرة وكل السحرة كذابين ودجالين وكل من يردد كلامهم كذاب مثلهم قال البوني في منبع اصول الحكم وشمس المعالف الكبرى أنهم بيحرقوا الجن بآية الكرسي أول مرة اسمع ان القرآن بيحرق قال وبالنية كمان من وين جابوا هالحكي والكلام الفارغ؟ . |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| يكفيك شرفاً أنكِ مسلمة | أمة الرحيم | قسم هدي خير العباد | 13 | 20-May-2010 09:56 AM |
| الاحتراق النفسي | سناء وادية | قسم حل المشكلات الأسرية والإجتماعية والإرشاد النفسي | 0 | 23-Oct-2008 12:55 AM |
| الأمراض التي تعالجها الحجامة بإذن الله تعالى : ـ | أهلة1 | قسم الحجامة والأعشاب والطب التكميلي | 1 | 30-Mar-2008 04:38 PM |
| البكاء من خشية الله.. تربية للقلب | بدر الدجى | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 5 | 26-Apr-2007 01:23 AM |
| البكاء من خشية الله !!! | مسك الختام | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 21 | 23-Sep-2005 09:00 AM |