![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 8 ) | |||
|
عضو جديد
|
مالك هذا عنواني على البريد عارفه انكم اوقفتم بريد الرسائل الخاصه بي لما فيها من تعريه عليكم وما وصلني منكم
انظمة المنتدى تمنع كتابة او طرح ايميلات او ارقام تلفونات او روابط لمواقع اخرى لو تكرر مرة اخرى منك سوف يتم ايقاف عضويتك فورا الادارة الدعم الفني هذا بريد ياريت ان ترسلوا رسائلي بعد صيانتكم للبريد لان فيها ما يفضحكم وما راسلتوني بيه ولعلمك اني واخذ الرسائل وناسخه على اسطوانه سميتها مالك وكودر والله اسف اني كنت بمكان خطأ ولن اغفر لنفسي هذا كنت اتوقعكم اعلى من الشتم والسب ولكن للاسف هذا حال من يحقدون على منهم افضل منهم والكلام واحد يتكلم هنا ما يحصل على فائدة يعني تضيعت وقت للاسف كنت اقول العرب اطورا واصبحت عقولهم ناضجه ولكني تفاجئه بماهو امررر الوداع يامنتدى السب والشتم |
|||
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| لماذا الاعضاء المميزون يغادرون و يختفون???? | ahellah | قسم وجهة نظر | 8 | 19-Nov-2011 09:23 PM |
| الرجاء من الاعضاء قراءة الموضوع والمشرفين خصوصا وجزيتم خيرا | ام عبودة | قسم هدي خير العباد | 9 | 29-Apr-2009 01:24 AM |
| [طلب]الى المعالجين اولا ثم الاعضاء ثانيا | firas2003 | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 0 | 22-Feb-2006 06:41 PM |