![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 25 ) | |||
|
عضو مميز
|
ام ياسمين كلامك يبشربالخير والخطوة الاولى انك من الغد تبدئين بتغييرنظام الرقية بالتكال على سورة واحدة اورقية واحدة الى اكثرمن رقية وكل مانوعتي كان افضل ورددي مع القارئ واختمي القران
تريدين تشخيص الحالة ؟ لاتشخصي ابدا فقط ارقي نفسك حتى تشفين ولاتبحثي عن التشخيص ومع الوقت سيتضح لكي حالك بارك الله فيك |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| هاقد عدت مجددآ | ام ياسمين | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 4 | 01-Apr-2016 11:10 AM |
| هاقد أرست سفينتي فهل من مرحب ؟ | أبو الفداء | قسم الاستقبال والترحيب بالاعضاء | 22 | 10-Nov-2009 09:20 PM |