العودة   دار الرقية الشرعية > الرقية الشرعية > قسم السحر والعين والحسد

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 24-Dec-2012, 01:30 PM
 
عضو ذهبي

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ام ياسمين غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 27081
تـاريخ التسجيـل : Oct 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  السعودية
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,053 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : ام ياسمين is on a distinguished road
اسفه ماقدرت ارد غير بجزاك الله خير لاني ماقدرت من شدة البكاء اخي حسان كل كلمه قلتها في ردك السابق اعرفها وافهمها جيدا لماذا تضنون اني هنا فقط لاسال انا هنا لاني فعلا عاجزه عن كل شئ ماتكتبون كنت اقوله كثيرا لاناس مرضى قبل ان امرض انا وكنت استغرب لماذا هم هكذا لا يسمعون ولا يفقهون الان فقط عرفت لماذا عرفت ان النصيحه والكلام لايجدي نفعا اخي حسان منذ متى وانت تتعالج اكيد من سنين طيب الم تسال نفسك لماذا لم تشفى اعلم سوف تقول الشفاء بيد الله واناعلومتاكده من ذالك لكن اي جن يستطيع الصبر كل هذه المده وانت تقراء سورة البقرة وتحافظ على الصلوات وترقي ليل نهار
انا لا اريد ان ادخل واغوص في عالم الامراض الروحيه الا بعد ان اتاكد تماما ان ما اعانيه بسبب اصابه روحيه لاني لاحظت اوناس يخوضون في هذا العالم حتى اصبح كل حديثهم عن هذا المرض وكل شئ ينسبونه للجن والسحر والحسد انا موقنه بوجودها كما اني عاشرت اناس كثر مصابين لكن شافاهم الله في لمح البصر لانهم لم يخوظوا في عالم الامراض الروحيه صدقت النت يزيد الطين بله والله اشفق كثير على من يعيشون حياتهم في عالم الامراض الروحيه لانهم اصبحوا واسمحوا لي مضحكين لان لو تنكسر زجاجه في بيوتهم او تنطفى لمبه * نسبوا ذالك الى الجن لا اريد ان اعيش مثل هؤلاء اريد فقط اتاكد من مرضي والعلاج سوف يكون علي يعني انا من ساصنع لنفسي البرامج العلاجيه وسابتعد عن عالم النت تماما انا في النت ابحث عن تشخيص ولست ابحث عن علاج
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
هاقد عدت مجددآ ام ياسمين قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما 4 01-Apr-2016 11:10 AM
هاقد أرست سفينتي فهل من مرحب ؟ أبو الفداء قسم الاستقبال والترحيب بالاعضاء 22 10-Nov-2009 09:20 PM


الساعة الآن 07:20 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
سبحان الله وبحمده :: سبحـان الله العظيم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42