العودة   دار الرقية الشرعية > الرقية الشرعية > قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط )

 
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 01-Aug-2012, 01:57 PM   رقم المشاركة : ( 7 )
عضو نشيط

الصورة الرمزية مَفَازةٌ

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 40808
تـاريخ التسجيـل : Sep 2010
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  السعودية
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 165 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : مَفَازةٌ is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

مَفَازةٌ غير متواجد حالياً

الكريم سالم محبوب .. جزاك الله خيرًا.جعلتني أراجع الأمر في ذهني .

الذي أتذكره أن هذه الأيام تتكرر طوال السنة .. وأحيانا تقل ... وأحيانا تزيد فتصل إلى 3 أو 4 أو 5 أو أسبوع كامل ..وأظنها تمتد بهذه الصورة مرتين لثلاث مرات في السنة .. أو تزيد إذا لم أتحصن .. أكره فيها كل شيء وحتى النوم يصير في النهار والاستيقاظ طوال الليل .. أو مافي نوم .. وغالبا يصاحبها كسل وعدم رغبة في عمل شيء.
وأكون اتمنى أنسى هذه العزلة الجبرية .. فغالبا ما أتابع مرئيات لأنها أسهل في جذبي بعيدا .. مثل مسلسل .. فيصير طوال هذه الأيام أنشغل بالمسلسل .. حتى لا أفكر بهذه العزلة وأنساها .. فينفع معي في نسيان العزلة .. ولكنه يوقعني في مصيبة متابعة المسلسلات .. وتزيد الأيام من ناحية أخرى وتمتد .. كأنه المسكن الذي يسكن فقط ولا يُعالج بل يزيد الحالة.
وأحيانا من ظلمة هذه العزلة أشعر بالعارض .. أو يكثر عندي ما يذكرني بالعارض .. إما جاثوم .. أو الشعور بالشيء يمشي معي يزيد .. وتكثر الحوادث الغريبة .. ويكثر وقوع أذى الناس لي .
وأحيانا يكثر عندي سماع القرآن .. لأني أشعر أني غير طبيعية .. وأشعر كأن العارض يحضر أكثر .. وأظل أنتظر شيء ما يحدث .
وزمان - قبل أن أعرف بالسحر - كنت في هذه الأيام حالي يدحدر كثيرا .. لدرجة أبقى فقط على صلاة الفرائض التي تكون في حال سيئة لا أدري هل قُبلت أو لا .
بمعنى هذه الأيام أضعف فيها كثيرا .. وكأني شخص آخر لا أعرف نفسي .. وربما لهذا لا أحب أرى أحدا حتى لا يراني في هذه الصورة .. وغالبا الأفكار الدواهي لإهلاكي تكون في هذه الفترة .. فأذكر وسوسته لا تتوقف لأترك الصلاة في حوار غريب مع نفسي (أي معه) .. دائما حينما يدفعني العارض لشيء مميت وقاتل يكون في هذه الأيام ..
وفي نفس الوقت أتجنب أي حوار مع بشر (على الطبيعة هذا انتهينا منه أنما أعني على النت) لأن ردة فعلي تصير عجيبة .. وأشعر أني غالبا ما أسبب لنفسي الهلكة وأقع في مشكلة .. إما بسبب النفسية أو سوء التعبير .. فأجلس أكتب وأمسح وأكتب وأمسح على رد أحيانا لا يتجاوز سطرا .
المهم هذه الأيام أكون على خطر فيها .. ربما لهذا السبب أعتزل .. أو يحصل لي شيء يجعلني غير طبيعية .. ولكن المفروض أن يكثر عندي التداوي بالقرآن في هذه الفترة لأدافعه وهذا ما أحاول التشبث به .. وأحيانا ما يزيد في البداية مع سماع القرآن ولكنه لايطول وينتهي ..

وضعت لنفسي علاجا سريعا لهذه اليوم .. أفعله أول ما أشعر به ..
1- قراءة القرآن أو سماعه
2- شرب القسط الهندي
3- أحجم بنفسي حجامة هواء فقط في الجبين
4- الاهتمام بالأذكار.
والحمد لله أن أُلهمت هذا .
  رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
حكم الشرع في فك السحر بالسحر ، والاستعانة بالسحرة ؟؟؟ ابو هاجر الراقي قسم السحر والعين والحسد 4 22-Nov-2011 02:35 PM
السحر أعراضه وعلاجه عابر السبيل قسم السحر والعين والحسد 3 10-Jan-2011 12:21 AM
التحذير من المثلث الاسود هااااااااااام جدا أبو الحارث الليبي قسم وجهة نظر 26 26-Dec-2010 11:42 PM
من اعراض السحر وعلاجه ابو هاجر الراقي قسم السحر والعين والحسد 2 01-Oct-2008 06:47 AM
حوار حول ماورد في موضوع ( خطوات على الجمر) عبد الرزاق قسم وجهة نظر 8 28-Jul-2008 07:26 PM


الساعة الآن 11:08 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
سبحان الله وبحمده :: سبحـان الله العظيم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42