![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||||||
|
|
|
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | طريقة عرض الموضوع |
|
|
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|||||||||
|
|||||||||
|
حتى لو ماتأثرتي هو اصلا جالس يتعذب انا صارلي سنتين او اكثر ماتأثر كنت مثلك ماأتأثر بس يوم استمريت وداومت على رقيه اصبحت اتأثر وبدء الجني يتعذب وارى احلام مبشره لي بهلاكه انتي داومي على على اذكار
و حصني نفسك وداومي على قراءة قران وحملي ايات السحر من نت واستمعيها عن طريق السماعات كل يوم ساعتين او اكثر ولا تتركين يوم او يومين عذبيه والله مارح يتحمل بيتعذب عذاب عمره ماشافه اما يموت او يخرج بأذن الله واثناء سماعك للايات تذكري دائما ان هو جالس يحترق ولا تفكرين ان الشيطان قوي كلمات الله اقوى منه بألف مره وحاولي انك تتصبرين على اهلك وعلى هذه الخبيث لعنه الله الى ان يأذن الله لك بشفاء والأاحلام لاتلتفتين لها حاولي انك تنسينها اسال الله ان يشفيك ويفرج عنك ويخفف عنك الهم والغم واتمنى انشاءالله يوم من ايام انك تبشرينا بشفائك ااامين يارب التعديل الأخير تم بواسطة ااريام ; 07-May-2012 الساعة 02:50 AM |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| هل تُصدق بعلاج من يستعين بالجن المسلم (؟) | ابو هاجر الراقي | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 7 | 27-Mar-2011 06:01 PM |
| الاستعانة بالجن والشياطين بين المشروعية والمنع | ابو هاجر الراقي | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 12 | 05-Feb-2011 05:46 PM |
| قصتي مع راقي يدعي التعامل مع الجن الصالح ، أرجو التوجيه والنصيحة ؟؟؟ | ابو هاجر الراقي | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 0 | 03-Oct-2010 05:50 PM |
| كلمة ناصحة وتوجيه أمين للمتعاملين بالجن المسلمين | الغالي1981 | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 9 | 21-Sep-2009 08:54 AM |
| حكم الاستعانة بالجن المسلم والتعامل معه..وإلى من يفتون بخلاف ذلك | باغي الشهادة2 | قسم وجهة نظر | 16 | 16-Jun-2008 06:16 PM |