![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 20 ) | |||
|
عضو ذهبي
|
ان شاء الله يكون هو المقصود مكتوب علية مو سام وهو بدون رائحة ولونه ابيض وعلبته شفافه والبودرة بكيس في وسط العلبه والغطايه على ما اعتقد لونها احمر اذا هذا اللي اشتريتوه ان شاء الله يكون هو نفسه اللي ذكرناه واذا مانفع دوروا نوع ثاني برضه بودرة تخلط مع الزبادي
|
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| سوءل عن الكندس | Aboe chaimae | عطار الطبيعة | 3 | 16-Jan-2011 01:11 AM |
| هنا كم سؤآل لمن آرآد محاسبة نفسه؟ | ابوعمرالرياض | قسم الدواء الشافي | 2 | 01-Feb-2009 02:16 AM |