العودة   دار الرقية الشرعية > الرقية الشرعية > قسم السحر والعين والحسد

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 22-Apr-2012, 04:00 AM
 
عضو ذهبي

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ام ياسمين غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 27081
تـاريخ التسجيـل : Oct 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  السعودية
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,053 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : ام ياسمين is on a distinguished road
اختي الفاضله ماء السماء اشكرك على تفاعلك معي وهذا واضح جدا من خلال الكلمات اللتي كتبتيها والشرح المفصل الذي شرحتيه واهنيك على روحك العاليه ومعنوياتك المرتفعه رغم كل ماتمرين به من اذى
مايحطمني ان زوجي بداء بالفعل يشك باني مريضة نفسيا واكثر من مره قالها لي انتم فيكم مرض نفسي وراثي لان انا وامي واختي مرضنا نفس المرض امي تشافت منه بالرقية الشرعية واختي لازالت تعاني لكن افضل حال من قبل وتتاثر شئ بسيط مع الرقية وامي الى الان رغم زوال المرض من 30 سنة تتاثر برقية السحر الى يومنا هذا قيل ان مرضها السابق بسبب نظره وانتهى من اول جلسة للرقية الشرعية وايضا تخلصت من مس عاشق عن طريق الاحلام فقط كانت تراه في المنام حتى تمكنت منه وقتلته والان ترى مبشرات بخروج السحر باذن الله وهي صامده ماشاء الله عليها رغم انها انسانه حساسه الا انها قوية بايمانها واتمنى ان اصبح مثلها في يوم من الايام
ادخلتي فكره جديدة في راسي وهي ان استمر اسبوع كامل على رقية واحدة اما عين او سحر او حسد بدل من التخبط في سماع الرقيات المتنوعه لفترة لاتتجاوز العشر دقائق فجزاك الله خير
انا كنت اعتقد اني انسانه طبيعية وهذا ماكنت احس فيه قبل ان يحل المرض قبل 3 سنوات ونصف بعد ولادة طفلي الثاني لكن المرض جعلني استرجع ايام طفولتي واجد اشياء غريبة من اغرب الاشياء انني لا اتذكر طفولتي جيدا اختي اصغر مني تذكرني باشياء تتذكرها في ايام الطفوله وانا لا اذكر شئ منها وشئ اخر مشهد لايفارق خيالي اصبحت افكر فية كثيرا وهو حدث مرتين الاول في عمر صغير يمكن 4 سنوات والثاني 8 سنوات ارى اشخاص اعرفهم يخترقون الباب وهو مقفل لكن لاينظرون لي وانا فقط من يراهم وكانهم مثل الخيال ولايمشون على الارض حدث هذا الشئ وانا العب مع الاطفال يستوقفني لحظات ثم اعاود اللعب لكن في المره الثانية قررت ان اتاكد بما ان عمري اكبر فبعد ان دخل ذالك الشخص المطبخ لحقت به وكان في الحقيقة هذا الشخص زوج خالتي ونحن كنا في بيت خالتي فلحقته لاتاكد فوجد زوج خالتي في المطبخ فعلا لكن لايرتدي نفس اللباس الذي رائيته به وهو يخترق الباب ودخل من باب اخر غير الباب الذي رئيته يدخل معه وكان عنده رجال وهو ياخذ الغداء لهم وكان هناك خالتي الله يرحمها وخادمتها وبنتها في المطبخ فاستغربوا من شكلي لاني كنت مذهوله مما رائيت فنسيت الامر لكن عندما مرضت اصبحت استرجع تلك المواقف واجدها فعلا غريبة ولا اجد تفسير لها وخفت ان اكون مريضه نفسيا منذ الطفوله
لاني في ايام المراهقة كنت اخاف من المستقبل وحتى بعد ان تزوجت اخاف من المستقبل وان اصاب بمرض خطير فاموت واترك زوجي واطفالي وهكذا مخاوف كثيرة لا اعلم هل للمس علاقه فيها ام انها متعلقه فيني انا فقط
اشكرك اختي ماء السماء مره اخرى واتمنى ان لا اكو ازعجتك بكتابتي في موضوعك
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
أقوال بعض أهل العلم في مسألة التلبس والتكلم مع الجن. يحي غوردو قسم قصتك ومعاناتك مع المرض 165 05-Sep-2008 03:32 AM


الساعة الآن 07:59 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
سبحان الله وبحمده :: سبحـان الله العظيم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42