![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 20 ) | ||||
|
عضو جديد
|
اقتباس:
![]() على كل حال انا رح ارجع للعلاج من اليوم انشالله , قبل كم يوم ياشيخ صليت الفجر وقرأت المعوذات ونمت وحلمت كالعادة بالجن شفتو على هيئة قطة ومرة ثانية كلب صغير وقعد يتكلم بس ناسية ايش قال, وامس بالليل شفتو بالحلم بس ناسية كيف هيئتو المهم قعدت اقرأ اية الكرسي بالحلم ولما وصلت لاخرها قفل فمي احسو ماخلاني اكملها بس الحمدلله كملتها وانا لساني ثقيييل مرة وبس خلصتها صحيت من النوم عطول مرة خايفة
|
||||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| ارجو افادتي من الرقاة .. السحر المرشوش | روح الورد | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 13 | 11-Dec-2012 11:06 PM |
| سلامة القران من التحريف | عزيزالروح | قسم وجهة نظر | 2 | 28-Jul-2005 01:28 AM |