العودة   دار الرقية الشرعية > الرقية الشرعية > قسم السحر والعين والحسد

 
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 29-Feb-2012, 02:01 AM   رقم المشاركة : ( 5 )
عضو

الصورة الرمزية أبو سليمان التونسي

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 73632
تـاريخ التسجيـل : Feb 2012
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  الجزائر
الـــــدولـــــــــــة : تونس
المشاركـــــــات : 132 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : أبو سليمان التونسي is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

أبو سليمان التونسي غير متواجد حالياً

بارك الله فيك اخي و شيخي ابو هاجر و اسال الله ان ينفع بك الامة
و اقص عليك قصة عجيبة و غريبة لفتاة كنت قد عالجتها باذن الله
ففي البداية كنت قد ذهبت اليها انا و شيخي الذي علمني فلم نكن نعلم في البداية انها عين فقد قرأ عليها شيخي و كانت تصرع و لكن لم ينطق الجني المتلبسثم قرات عليها و نفس الشيء حتى افاقت و الحمد لله و بعدها قام شيخي باعطائها ما يلزم فعله كالتحصين و الالتزام بالحجاب الشرعي و المحافظة على الصلاة في وقتها و غير ذلك
فعندما ذهبنا مر ذلك اليوم كما هو و عادت الحالة من الغد فاخذها والدها الى شيخي فبعد التشخيص تبين انه عين و لكن لا نعلم من الذي كان السبب و كان وقت شيخي ضيقا جدا فلم تتحسن حالتها بع الرقية الثانية
و بعد مدة اتصل بي والدها و اخبرني انها قد اغمي عليها و اصبحت تتحدث باشياء غريبة فذهبت اليه في الحال و سمعت وكان جنيا كان يتكلم حيث انه كان يخبرهم بانه لا يرى شيئا و كان يقول لعم الفتاة فلنهرب من هذا الرجل -اي أنا- قبل ان يلتفت الينا فقلت لهم اتركوه ولا تعيروه اهتماما ثم امرتهم بالوضوء و اخلاء البيت من الصور و التماثيل و تغطية الفتاة بشيء يسترها كي لا تتعرى اثناء الرقية ثم توكلت على الله و استعنت بالله و بدات في رقيتها و كان الصرع يشتد عند ذكر العين او الحسد و كان شديدا عند اية: ولا تمدن عينيك الى ما متعنا به... -الاية-
فاكملت الرقية و كررت ايات الحسد و الفلق حتى افاقت ثم تاكدت من ذهاب الاذى باعادة الرقية ثم قمت باعطاء اباها درسا في التوكل على الله و التوجه اليه و الاستعانة به و بينت له اهمية التحصين و التوبة و الالتزام و ذكرته بالوعيد و كانت الفتاة تسمع بالتأكيد فالكلام موجه لها في الاصل
ثم عدت الى البيت
فلما وصلت اتصل بي والدها واخبرني انه اغمي عليها مرة اخرى فرجعت اليه في حينها و كررت الرقية و ايات الحسد و العين و خاصة الدعاء ^^
بسم الله ارقيك من كل شيء يؤذيك من شر كل نفس او عين حاسد الله يشفيك بسم الله ارقيك. فكانت ترتعد كلما ذكرت العين و الحسد ثم امرتها بتكرير سورة الفلق و الدعاء الذي كتبته انت فضيلتك ثم كررت الرقية ثم امرتها مرة اخرى بتكرار الفلق و الادعية حتى انها لم تعد تتأثر بذلك فتاكدت ان الاذى قد اذهبه الله عز و جل فشفيت و الحمد لله
اسف على الاطالة اخواني لكني اردت ان اكتبها لنأخذ الخبرة من بعضنا البعض
و اسال الله ان يعلمني و يعلمكم و ان يشفي كل مريض من مرضى المؤمنين
  رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
فتاوى السحر والمس والعين مفرغا من شريط للعلامة ابن باز : اعداد بعض طلبة العلم أبو حسام قسم السحر والعين والحسد 19 21-Apr-2017 09:51 PM
شيطان الجن وشيطان الانس وشيطان الحيوان ابن حزم المصري قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) 11 19-Apr-2017 02:04 PM
الأذكار والأدعية القيصر قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي 6 26-Feb-2008 01:41 PM
..(( اخونا الشيخ محمد حسن يحتاج منكم الدعاء فهو مريض)) المذنب التائب قسم وجهة نظر 33 19-Jan-2007 11:44 AM


الساعة الآن 11:36 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
سبحان الله وبحمده :: سبحـان الله العظيم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42