![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 7 ) | |||
|
عضو
|
ربي يجزاك الجنه صحيح بعض منها خاصة عندى كبار السن لحظات منها علي جدتي منها
الاعتقاد بأن الصلاة على النبي -صلى الله عليه وسلم- ترد العين والحسد هذه دائم اسمعها من جدتي الاعتقاد بالثوم للوقاية من العين والحسد 0ايه نعم وهذه ايضا جدتي و قريبه لنا فعلوها لاختي تعليق أحذية في السيارات والبيوت ونحوه ، وقاية من العين والحسد هذه سمعت بها بس فيها اختلاف هو ضرب المريض بالاحذاء علي وجهه خاصه المصاب بالعصب السابع كان سبب الاصابة مرض الروحي كذا يعتقودالبعض ان الحذاء و المكانس لو ضربه بها شخص يصاب باذى من الجن واذا اصيبي يستخدموا الحذاء للعلاج بضرب وجهه المريض بالعصب بالحذاء الاعلم هذا الفعل صحيح اوخطاء؟ البصق والتفل عل الأشياء التي يظن إنها مصابة بالعين والحسد0 هذا تقريبا اغلبا نسويها ماكنت ادري انها خطاء الله ينور دربك والله اعلم |
|||
|
التعديل الأخير تم بواسطة صالحةيحي ; 27-Feb-2012 الساعة 03:17 PM |
||||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| عتقادات خاطئة تتعلق بالعين والحسد | عابر السبيل | قسم أرشدوني كيف اتغلب على مرضي ورفقاً بي ياأهلي | 4 | 20-Dec-2010 03:43 AM |
| اعتقادات خاطئة تتعلق بالعين والحسد؟؟؟ | شاكر الرويلي | قسم السحر والعين والحسد | 2 | 13-Oct-2008 05:42 PM |
| اعتقادات خاطئة تتعلق بالعين والحسد | بحور الشوق | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 3 | 11-Jul-2006 07:41 PM |
| اعتقادات خاطئة تتعلق بالعين والحسد !!! | النحاس | قسم السحر والعين والحسد | 12 | 27-Jun-2005 01:24 AM |