![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 39 ) | |||
|
عضو جديد
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مصابه بالصدفيه في راسي ولي سنتين او اكثر تقريبا ولاحظت بعدها ب9 اشهر تقريبا التهاب في مفصل اصبعي الوسطى اليمين ثم بعدها ب9 شهور تقريبا اصبت بالبهاق في اصابعي وهو تقريبا 10%من الاطراف وانا اشك ان كل مااصبت به ليس طبيعي فاريد منكم المساعده جزاكم الله خيرااري التجوب معي في اسرع وقت وشكرا |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| ( && الوسوسة .. أسبابها .. وعلاجها .. && ) !!! | ولد دبا الحصن | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 1 | 16-Feb-2008 10:20 AM |
| علاج داء الصدفيه من مظفرالصالحي مجرب | مظفرالصالحي | قسم الحجامة والأعشاب والطب التكميلي | 3 | 25-May-2007 07:03 PM |
| علاج داء الصدفيه من مظفرالصالحي مجرب | مظفرالصالحي | قسم الحجامة والأعشاب والطب التكميلي | 0 | 24-May-2007 05:02 PM |
| علاج داء الصدفيه من مظفرالصالحي مجرب | مظفرالصالحي | قسم الحجامة والأعشاب والطب التكميلي | 1 | 15-Mar-2007 09:49 AM |