العودة   دار الرقية الشرعية > الرقية الشرعية > قسم السحر والعين والحسد

 
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 20-Dec-2011, 11:59 PM   رقم المشاركة : ( 36 )
عضو جديد

الصورة الرمزية لؤلؤ و ألماس

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 73200
تـاريخ التسجيـل : Dec 2011
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  الامارات
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 54 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : لؤلؤ و ألماس is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

لؤلؤ و ألماس غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشوبكي مشاهدة المشاركة
يكفي قولك أخي أنه أبطل 3 من أصل 6 .. ليعلمنا أنك إن كنت مريضا فعلا فأنت في مرحلة تلاعب و خداع من قبل الجن ..
و هذه حيلة قد يلجأ لها الجن لتعليل بقاءه ... فيقول أنه أبطل جزءا و سيساعد المريض في الباقي ... و يلزمه قراءة كذا و كذا و فعل كذا و كذا .... و كلها غالبا تكون أمور يتقبلها المريض و لا يكون فيها مخالفة .. و هذه جرت الرجل ... و يتزيا الجان بزي الناصح الحريص على الشرع و هذا هذيان ... اذ أنه واقع في أكبر المخالفات و مع ذلك يتشدق باسم الدين ..و بعدها يدخل على المسكين من باب نفع المسلمين .. و أنه سيرشده لفك ألغاز السحر و علاج المرضى ... و كعادتهم يضعون السم في الدسم و يمررون ما يريدون في ثنايا الكلام .. و يبعدون المريض نفسه عن خط العلاج الصحيح ...

يقال أن ابليس تعرض للمسيح ابن مريم .. فقال له : يا ابن مريم قل لا إله إلا الله
فقال له المسيح : كلمة حق و لا أقولها بقولك .. .

الله أسال أن يكتب لك المثوبة و الفضل لحرصك الشديد على اخوانك من أن تتلقفهم الشياطين أو تضلهم
أثلجت صدري بكلامك. و جزاك الله خيرا. ولذلك اتمنى عليك ان تشرفني في مواضيعي التي أكتبها و تقييمها.


ولدي تعقيب أخي الفاضل و اتمنى أن يتسع صدرك له
أخي الكريم أثابك الله ، لا أظن أن يكفي قولي "أنه أبطل 3 من أصل 6" ، لتصدر هذه الأحكام

أعلم أن لديك خيره وسابق معرفة و أنك تصدر الأحكام على الغالب الأعم ولكني اتمنى منك و أرجوا منك عدم إصدار الاحكام بسرعة و اتمنى أن تتروا قليلا

1 - أليس من المحتمل ( ولو 1% ) أن يكون صادقا و تم فعلا ابطال الاسحار.
2 - إلا يوجد جن مؤمن يحاول جاهدا أن يبذل في سبيل الله و يجتهد ( حتى ولو أخطأ)
3- هل تريدني أن انتظر حتى يبطل جميع الأسحار حتى نتأكد أنه صادق؟ إذا كان الجواب نعم فما ردك على التالي:
سيوقف الجني جميع الاسحار للتضليل وللدلالة على أن التجربة ناجحة لمدة سنة أو سنتين أو ثلاثة ، طيب ، و بعد أن أكتب في المنتديات و أبشر بالنتائج، و أنها أثمرت معي و .... و ..... و..... و أكتب و أكتب و انتهي من الكتابة يعود ، يعود بسلامته و يخدعني ؟ لماذا يوقف 3 فقط ويترك الباقي
4- أنا رقيت عند راقي مشهور على منهج أهل السنة و الجماعة وحكي لي قصته و أنه ما زال يعاني من أثار سحر عمل له ، ما المشكلة في أن يبقى بعض الأسحار لم تفك
5- قرأت عند آخر ووجدت (والله على ما أقول شهيد) عنده نفس الموضوع ، كان يعاني من أسحار ابطلها الله و لكن بقي لبعضها أثرا ، ما المشكلة؟
6- هل قرات أخي البرنامج الذي وضعناه ؟ وشرح طريقة تأثير مثل هذه الأسحار ؟
7- ثم أخي الكريم أشعر من كلامك أنك تشير إلى كمبتديء ، أليس من المحتمل أن أكون راقي على منهج اهل اسنة و الجماعة مثلا ، ولكني أحببت أن أخفي شخصيتي حتى لا ينقسم الناس أقسام بين أفراط و تفريط:
معارض تماما (لأي سبب) ويبدأ بالقدح في شخصي و ينسى الهدف الاساسي وهو تقييم ما نكتب و بغض النظر عمن نكون أو من نحن . و هو لأسف منتشر
أو متكل لا يقيم ما نكتب لأن الراقي الفلاني ، أو الشيخ الفلاني هو من كتبه
أو مؤيد تماما لدرجة أن يعمي بصره وبصيرته و يتعصب لما نقول حتى لو كان خطأ،
و هذه الاصناف من الناس وللأسف منتشرةو تضيع الهدف الأساسي و هو تقييم الموضوع وليس الكاتب

أعود و أكرر ما تفعله أثلج صدري و اتمنى منك أخي أن تتابع ما نكتب و أن تقيم مشكورا مأجورا بإذن الله

أسال الله أن يثيبك خيرا ، وأن يلهمنا قول الحق
  رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
السحر و عوالم الجن فنون و علاج في العقم وفشل الحمل عابر السبيل قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) 0 23-Oct-2010 02:00 AM
العلاج بالقرآن والسُّنَّة أهلة1 قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) 1 29-Mar-2009 11:28 PM
عالج نفسك بالقرآن الكريم وبالسنة النبوية بـ"منهج المعالجين" khaledof قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما 3 26-Nov-2007 12:25 AM
عالج نفسك بالقرآن الكريم وبالسنة النبوية بـ"منهج المعالجين" khaledof قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما 6 15-Oct-2007 09:43 PM


الساعة الآن 03:47 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
سبحان الله وبحمده :: سبحـان الله العظيم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42