![]() |
![]() |
![]() |
|
|
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
اقتباس:
أنا أحترم وجهة نظرك أخي وبعض كلامك يدل على أنك مثقف وكثيره ليس بصحيح ومع ذلك أنت حُر في وجهة نظرك |
|
|
رقم المشاركة : ( 2 ) | ||||
|
عضو متألق
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واصف عميره اقتباس:
ليست قضية وجهة نظر بل أحكام في القرآن ضبط الله بها تحركات وأفعال الجنبالنسبة للإنسان. النقطة التي ذكرها صاحب الموضوع أنّها من علامات المستعين بالجن غير صحيحة وتمثل إتهاما باطلا بالشرك للراقي الذي قد يستعملها. لقد وضحت لك التجربة التي يستطيع كل إنسان مصاب أو غير مصاب مسلم أو غير مسلم أن يقوم بها و يتأكّد بأن ذالك راجع إلى أمر خاص بالجن لا مناص له منه و يستجيب للأمر أحبّ أم كره . |
||||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 3 ) | ||||
|
عضو فخري
|
اقتباس:
والله أعلى وأعلم |
||||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 4 ) | |||
|
عضو متألق
|
اقتباس:
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واصف عميره والله أعلى وأعلم المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واصف عميره والله أعلى وأعلم المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واصف عميره والله أعلى وأعلم بسم الله الرحمن الرحيم . السلام عليكم ورحمة الله و بركاته . الآن بدأتَ تفهم بأنّك لن تفهم معنى المس و علاجه إن لم تكن تعلم : - سبب المس ( هو سبب واحد فقط) - كيفية المس - كيفية الوسوسة - كيفية مفعول السحر - مكان وجود الجن |
|||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 5 ) | ||||
|
عضو فخري
|
اقتباس:
|
||||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 6 ) | ||||||
|
عضو متألق
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واصف عميره ![]() بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اقتباس:
كيف يعلمها الرضيع و لا تعلمها أنت و أنت راق معتمد راق معتمد اقتباس:
كيف أكون قليل الأدب و أنت جاء في ردودك ما فيه كفاية ليبيّن من هو قليل الأدب. اقتباس:
- لا تنهى عن خلق و ... .... - ابدأ بنفسك فانهها غن غيّ.... و أخيرا لا تأمر الناس بالبر و تنسى ... |
||||||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 7 ) | ||||
|
عضو فخري
|
اقتباس:
|
||||
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| فوز الناظر بمعرفة علامات الساحر (رسالة هامة جداً للشيخ محمد الإمام وفقه الله ) | ابو هاجر الراقي | قسم السحر والعين والحسد | 2 | 21-Nov-2011 10:32 PM |
| هل تُصدق بعلاج من يستعين بالجن المسلم (؟) | ابو هاجر الراقي | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 7 | 27-Mar-2011 06:01 PM |
| الاستعانة بالجن والشياطين بين المشروعية والمنع | ابو هاجر الراقي | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 12 | 05-Feb-2011 05:46 PM |
| قصتي مع راقي يدعي التعامل مع الجن الصالح ، أرجو التوجيه والنصيحة ؟؟؟ | ابو هاجر الراقي | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 0 | 03-Oct-2010 05:50 PM |
| كلمة ناصحة وتوجيه أمين للمتعاملين بالجن المسلمين | الغالي1981 | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 9 | 21-Sep-2009 08:54 AM |