![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 39 ) | ||||
|
عضو متألق
|
اختي انا نفس الحاله وكنت اتوهم اني انا الي اتكلم والجان زاد وهمي حتى بغيت افقد عقلي لكن الله ارحم الراحمين
الي يتكلم على لسانك هو الجان مهو انت حتى لو تكلم بشي انت تعرفينه جربي ان تقرئي القران اثناء حديثك قاطعي نفسك واقرئي كم ايه على طول تلقين الجان يسب ويلعن ويصرخ فكري ليش انا اسب انا اقراء قران كيف اتألم من القران وحطي في بالك ان السب الصادر للشيخ مهو منك ابدا لان في الحقيقه ما تقدرين ان تسبي الشيخ وتخجلين من كذا لي عوده |
||||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| مشاهد كثيرة الحدوث .. لكن نادرة التصوير ..!! | ورقة بن نوفل | قسم وجهة نظر | 3 | 30-Aug-2007 03:13 PM |
| برنامج أحداث النهاية لفضيلة الشيخ محمد حسان: | خادم القوم | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 1 | 03-May-2007 06:58 PM |