![]() |
![]() |
![]() |
|
|
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
بنات انا تعبانه كثير فوق ماتتصورون احس ماحد متحملني من عصبيتي احس فقدت كل اهلي وحبايبي وحتي زوجي تغير علي شسوي
|
|
|
رقم المشاركة : ( 2 ) | |||||
|
**مراقبه عامه **
|
اقتباس:
وكنت اشعر وقت العصبيه ببركان يخرج من صدرى لكن اياكى ان تستمعى لهم انا سيطرت عليهم فى هذا الامر وسيطرت على امور كثيرا واظن ان التابعه او القرينه مشاركتهم فى هذا الامر ..لانى اشعر انى لا اعرف ان اسيطر على نفسى فى كثير من الامور وقولت لو ظللت على هذا فمعناه انى لن اتعالج يجب ان اكون انا المسيطره وبقوه |
|||||
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| لماذا لا يتلبس الجن المسلم الساحر الإنسي بدلا من المسلمين ؟ | عبدالله-ب-فرحات | قسم وجهة نظر | 22 | 16-May-2012 05:44 PM |
| صبور فتاة يمنية تتعرق دما وتبكي حجارة | قلبي طاهر | قسم قصتك ومعاناتك مع المرض | 11 | 16-Apr-2012 06:28 AM |
| صور لبشر وحيوانات أصبحت حجارة..في مدينة في بريطانيا | ســــامي | قسم وجهة نظر | 4 | 17-Oct-2006 05:14 AM |
| أبو خالد يحارب السرطان بالأعشاب وماء زمزم | الأسطورة | قسم الحجامة والأعشاب والطب التكميلي | 0 | 06-Jul-2005 05:25 PM |