![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 6 ) | |||
|
عضو فعال
|
اذا خرج الجن من الجسد يبقى ارياحه لذلك يسد وينظف الشيخ الراقي هذه الارياح او الانفاث الخبيثة 000 بالقران ولاذكار وايضا يساعده في ذلك المريض في استمراه على الصلاة باوقاتها والاذكار والقران
|
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| ( && الحوار مع الجن والشياطين && ) !!! | ابو هاجر الراقي | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 0 | 23-Nov-2010 04:35 AM |
| آراء أهل العلم والمتخصصين في ( الحوار مع الجن والشياطين ) : | ahellah | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 0 | 21-Nov-2010 03:23 AM |
| هل يمكن رؤية الجن والشياطين ؟؟؟ | ابو هاجر الراقي | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 5 | 01-Oct-2010 06:05 PM |
| الفرق بين الجن و الشيطان | wafaa | قسم وجهة نظر | 2 | 26-Oct-2008 09:56 PM |