![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 34 ) | |||
|
مشرفة قسم الحجامة والأعشاب والطب التكميلي
|
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
لا تفكري عزيزتي أهتمي في العلاج لا يوجد السحر غير الذي قاله لك الشيخ بارك الله فيك المأكول ... طبعا أدية العارض تكثر في الأرحام ... غير هذا بالنسبة للسناء كيف شربتيه أو كيف طريقة تحضيره ؟ من الطبيعي يسبب ألآم متنقلة في البطن والمعدة هل أخذتي معاه شمار أو ينسون ؟ |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| الى ام مهند العزيزة | دعوة صادقة | قسم الحجامة والأعشاب والطب التكميلي | 33 | 01-Oct-2011 12:26 AM |
| الى ام مهند | دعوة صادقة | قسم الحجامة والأعشاب والطب التكميلي | 3 | 27-Jul-2011 03:23 AM |
| اختي ام مهند والاخوة الرقاه ماهي المرحله الفادمه بعد خروج العارض؟ | ام سعود22 | قسم الحجامة والأعشاب والطب التكميلي | 13 | 23-May-2011 05:04 AM |
| محادثات بين الراقي والمرقي | ثاني النويهض | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 18 | 10-Aug-2007 05:51 AM |