![]() |
![]() |
![]() |
|
|
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
انا احياناً لااصدق ان هناك اشخاص من العالم الااامجهول يحتلون الجسد
يعني عقلي لا يقبل هذا الموضوع واحيانا احسه خرافه الامور لا تاخد بالعقل والا فاين هو عداب القبر وهل هناك جنة ونار الى غيرها من الغيبيات ادا تبت الدليل فما على العقل الا الاستسلام والا سيكون صاحب هدا العقل مجنونا والادلة في هدا الباب كثيرة ومستفيضة
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| سؤال وجواب في الرقية | عابر السبيل | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 5 | 26-Feb-2012 10:55 PM |
| وااقعيه مؤثره جددددددددا (.....انا وزوجتى ....وابناء السبعه ....والسحر ...))) | نورالهدى | قسم قصتك ومعاناتك مع المرض | 19 | 23-Feb-2012 10:18 PM |
| هــل تفكـرت..؟؟ | هشام السعدي | قسم وجهة نظر | 5 | 24-Jan-2008 10:36 PM |