![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 3 ) | |||
|
عضو موهوب
|
وفي العين وحتى بعض انواع المس والسحر لايتاثر المريض بالقران والناس يتفاوت تاثيرهم ولايعني ذلك ان لافائدة من قراءة القران فقد يجعل الله فيه الشفاء حتى بدون ان يتاثر به مرئيا.والعين تخرج على شكل عطاس او ريق اوريح من الفم اوبصق-بالغالب .وافضل سبل العلاج الاغتسال بماء وضوء العائن ان عرف...او رقية العين من القران الكريم.
|
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| فتاؤى العلماء في أحكام العين والسحر والحسد | شاكر الرويلي | قسم السحر والعين والحسد | 3 | 21-Dec-2010 12:41 PM |
| ملف كامل/عن الحسد والعين والسحر | عابر السبيل | قسم السحر والعين والحسد | 0 | 27-Oct-2010 05:03 PM |
| كبف العلاج الناجع للعين إذا لم اعرف العائن؟؟ | عيدان | تجربتي مع البرامج العلاجية / خاص بالمرضى | 11 | 01-Oct-2010 09:02 PM |
| بعض الأحاديث الواردة في العين | أبو الحارث الليبي | قسم السحر والعين والحسد | 10 | 25-Feb-2010 11:33 AM |
| بحث حول رؤية الأشكال النيرة و الملونة | عبد المجيد . أ | تجربتي مع البرامج العلاجية / خاص بالمرضى | 10 | 23-Feb-2010 09:06 AM |