![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 5 ) | |||
|
عضو
|
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي العزيزه tto الوسواس شي خطيرا جدا للانسان فهو يفقدك الانتزان في القول والفعل ويكثر فيك الشكوك في جميع الناس وخاص ممن قريبا منك حتى التشكيك في دينك والعياذ بالله اختي العزيزه 1- انصحك ان تتوبي الى الله وتكثري من الاستغفار 2- اتركي كل فكر سي تجي على فكرك كأن خيل لك انك شفتي شي ولم يكن شي 3- تصرفي كاي شخص عادي 4- غيري من روتين حياتك اليوميه 5- حاولي ان تكثري من الصدقات 6- صلي كل لليل قبل النوم ركعتين واكثري من السجود وادعي من ربك ان يزيل عنك الوسواس 7- حاول ان تكثري من التسبيحات 8- اكثري من قرات المعوذات وخاصة سورة الناس وايضا اقرا سورة الانشراح 9- حاولي ان تتقربي اكثر من والديك ومن اخواتك ومن عائلتك 10- اسمعي اشرطه محاضرات عن الدين وعن العبادات 12- اقرا قصص الانبياء والصحابه 13- ابتعدي عن قرات كتب الجن ( اعراض الجن او ماشابه ذلك) 14- الاكثار من لا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم و ايضا حسبنا الله ونعم الوكيل على الاقل بعد كل صلاة سبع مرات 15- اقرا القصص المسليلة التي تحسيها انها قريب من قلبك 16- تقربي من الاطفال وحاولي ان تلعبي معاهم وشاركيهم في الضحك وفي الاختام اكثري على الصلاة على النبي محمد عليه الف الصلاة والسلام هذا والله اعلم اخوك في الله احمد العامري |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| طرق علاج الوسواس القهري؟؟؟ | عزيزالروح | قسم حل المشكلات الأسرية والإجتماعية والإرشاد النفسي | 32 | 04-Sep-2011 01:36 AM |
| علاج الوسواس/ خالد بن سعود البليهد/ | ابو هاجر الراقي | قسم أرشدوني كيف اتغلب على مرضي ورفقاً بي ياأهلي | 0 | 01-Oct-2010 06:15 PM |
| علاج الوسواس | أهلة1 | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 0 | 17-Apr-2009 12:21 AM |
| الوسواس : بين علم الشرع وعلم النفس | الجنلوجيا | قسم وجهة نظر | 2 | 22-Aug-2008 02:50 PM |