الحمدلله وزين انو اتفهم وضعك واستمر ولاتنقطع عن الرقية مهما صار
يمكن تتعب ويسوسون لك لكن لاتلتفت لهم
كل يوم اقرا سورة البقرة ولاتنسى الاذكار
وان شاء الله قريب راح تتعافى
ولاتنسانا من الدعاء
لا الحمدلله تيسرة الامور وما قصر الشيخ ابو سامي استقبلني كأني اخوة وتفهم وضعي زين وسألني عن كل شئ احس فيه وبعدها قرا علي ... واكيد ان فيها تعب لكن ان شاء اتغلب عليه وكلها ايام وتعدي ان شاء الله .
والله يوفقكي دنيا واخره ويكتب لك الشفاء عاجل غير اجل ويجعل ما اصابكي من اذى وابتلاء ممحص عنك خطاياكي