![]() |
![]() |
![]() |
|
|
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
ادخلي لاي عيادة وباذن الله يتواصل معك الرقاة
|
|
|
رقم المشاركة : ( 2 ) | |||
|
عضو
|
حاولت ولم ياتيني رد
عندي استفسار بسيط ابتلاني الله تعالى بمس وعين الله المستعان وبفضل الله وثم هذا المنتدى تعلمت الكثير ومع العزم والصبر بالرقيا واستخدام برنامج علاجي اصبح العارض يستجيب باهتزز يدي اليمنى من الرفق الى نهاية الكف وبالذات مع ايات العين وقول اعوذ بكلمات الله التامه من كل شيطان وهامه ومن كل عين لامه سوالي هو كيف ايسر له الخروج باذن الله خصوصا اني اذا قلت توكل على الله يزيد الاهتزاز وارغب ان اعرف هل هذة استجابه ام انها من خدع الشيطان وهل هو شيء تجدد حيث اني سبق ان اصبت بعين منذ حوالي السنه ورقاني راقي وحضر العارض ونطق ع لساني دون غياب وعيي وشخص الشيخ ذلك بانه مس جزئي وتعافيت من بعدها ولله الحمد ولكم جزيل الشكر ارجو من من يقرا كلماتي ولدية اجابة يجعلها الله في ميزان حسناته |
|||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 3 ) | |||
|
عضو ذهبي
|
اهتزاز العارض ورفرفته أثناء الرقية يدل على ضعف العارض
وتأثره من العلاج وقد يكون يريد الخروج هذا ما قرأته والله أعلم |
|||
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| كيف اتواصل مع الراقي لأني جديدة | الحلم المهاجر | تجربتي مع البرامج العلاجية / خاص بالمرضى | 3 | 10-Feb-2011 10:45 PM |