[quote=ماء السماء;311838]بارك الله فيك يا شيخ ابو هاجر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماء السماء
=
منذ البارحه وحتى هذه اللحظه التى أكتب فيها أشعر بنبض قوي في ساعد يدي اليمنى حتى أن ملابسي تهتز بسببه وهو يشبه رفرفة الطائر وليس كالنبض العادي فهل من تفسير
=جزاكم الله خير
أستغرب أن احدا لم يرى هذا الجزء من المشاركه فهل يا ترى للجن علاقه
اعتقد ان الجني اللي فيك خائف جدا مما حوله من رصد له وانه لا يستطيع الخروج منك في ظل هذه الظروف الراهنة الخاصة بك والله اعلم