![]() |
![]() |
![]() |
|
|
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
بارك الله فيك يا شيخ ابو هاجر
[quote=ماء السماء;311646]أعاني من حالة أكتئاب بسبب ما يحدث في ليبيا فهل هذا يؤدي الى قوة العارض خاصه وأني لاحظت بعض التىغيرات على مسيرتي العلاجيه كصعوبه قرأة سورة البقره بعد أن تعودة على قرأتها بشكل يومي وفي وقت وجيز بمعني أخر هل الحزن يساعد على أنتكاسة المريض بعد تحسنه = منذ البارحه وحتى هذه اللحظه التى أكتب فيها أشعر بنبض قوي في ساعد يدي اليمنى حتى أن ملابسي تهتز بسببه وهو يشبه رفرفة الطائر وليس كالنبض العادي فهل من تفسير =جزاكم الله خير أستغرب أن احدا لم يرى هذا الجزء من المشاركه فهل يا ترى للجن علاقه التعديل الأخير تم بواسطة ماء السماء ; 15-Mar-2011 الساعة 11:55 PM |
|
|
رقم المشاركة : ( 2 ) | ||||
|
راقي شرعي
|
نعم الحزن الزائد والااكتئاب ياثر في الحالة ويساهم في تاخرها اذا لم يصاحبه اتباع البرنامج العلاجي لهذا انصحك بان تستعيني بالله
وتلتزمي بالادعية والاذكار ولا تندفعي مع احاسيسك والله الموفق كل المسلمين يتفاعلون مع ما يحدث لاخواننا لكن لا نقول ولا نفعل الا ما يرضي الله وندعو لهم اسال الله ان يعافي كل مريض مسلم |
||||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 3 ) | |||
|
عضو ذهبي
|
[quote=ماء السماء;311838]بارك الله فيك يا شيخ ابو هاجر
اعتقد ان الجني اللي فيك خائف جدا مما حوله من رصد له وانه لا يستطيع الخروج منك في ظل هذه الظروف الراهنة الخاصة بك والله اعلم |
|||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 4 ) | |||||
|
عضو
|
[quote=اهل الرقية;311915]
اقتباس:
= =وجزاك الله يا شيخ ابو هاجر خير الجزاء |
|||||
|
التعديل الأخير تم بواسطة ماء السماء ; 16-Mar-2011 الساعة 10:50 PM |
||||||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 5 ) | ||||
|
راقي شرعي
|
خير ان شاء الله يمكنك دهن المنطقة بالزيت المرقي والله الموفق
|
||||
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| طريقة عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| أرجو الرد السريع أرجو الرد | kamal00 | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 0 | 27-Feb-2007 04:37 PM |