العودة   دار الرقية الشرعية > الرقية الشرعية > قسم السحر والعين والحسد

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 15-Mar-2011, 11:48 PM
الصورة الرمزية ماء السماء
 
عضو

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ماء السماء غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 27454
تـاريخ التسجيـل : Nov 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  ليبيا
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 94 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : ماء السماء is on a distinguished road
بارك الله فيك يا شيخ ابو هاجر

[quote=ماء السماء;311646]أعاني من حالة أكتئاب بسبب ما يحدث في ليبيا فهل هذا يؤدي الى قوة العارض خاصه وأني لاحظت بعض التىغيرات على مسيرتي العلاجيه كصعوبه قرأة سورة البقره بعد أن تعودة على قرأتها بشكل يومي وفي
وقت وجيز بمعني أخر هل الحزن يساعد على أنتكاسة المريض بعد تحسنه
=
منذ البارحه وحتى هذه اللحظه التى أكتب فيها أشعر بنبض قوي في ساعد يدي اليمنى حتى أن ملابسي تهتز بسببه وهو يشبه رفرفة الطائر وليس كالنبض العادي فهل من تفسير
=جزاكم الله خير


أستغرب أن احدا لم يرى هذا الجزء من المشاركه فهل يا ترى للجن علاقه

التعديل الأخير تم بواسطة ماء السماء ; 15-Mar-2011 الساعة 11:55 PM
رد مع اقتباس
قديم 16-Mar-2011, 04:01 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
راقي شرعي

الصورة الرمزية ابو هاجر الراقي

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 20731
تـاريخ التسجيـل : Apr 2008
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  المغرب
الـــــدولـــــــــــة : المغرب
المشاركـــــــات : 5,457 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : ابو هاجر الراقي is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ابو هاجر الراقي غير متواجد حالياً

نعم الحزن الزائد والااكتئاب ياثر في الحالة ويساهم في تاخرها اذا لم يصاحبه اتباع البرنامج العلاجي لهذا انصحك بان تستعيني بالله
وتلتزمي بالادعية والاذكار ولا تندفعي مع احاسيسك والله الموفق
كل المسلمين يتفاعلون مع ما يحدث لاخواننا لكن لا نقول ولا نفعل الا ما يرضي الله وندعو لهم اسال الله ان يعافي كل مريض مسلم
  رد مع اقتباس
قديم 16-Mar-2011, 07:07 PM   رقم المشاركة : ( 3 )
عضو ذهبي


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 43402
تـاريخ التسجيـل : Sep 2010
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  السعودية
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,141 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : اهل الرقية is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

اهل الرقية غير متواجد حالياً

[quote=ماء السماء;311838]بارك الله فيك يا شيخ ابو هاجر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماء السماء مشاهدة المشاركة
=
منذ البارحه وحتى هذه اللحظه التى أكتب فيها أشعر بنبض قوي في ساعد يدي اليمنى حتى أن ملابسي تهتز بسببه وهو يشبه رفرفة الطائر وليس كالنبض العادي فهل من تفسير
=جزاكم الله خير


أستغرب أن احدا لم يرى هذا الجزء من المشاركه فهل يا ترى للجن علاقه
اعتقد ان الجني اللي فيك خائف جدا مما حوله من رصد له وانه لا يستطيع الخروج منك في ظل هذه الظروف الراهنة الخاصة بك والله اعلم
  رد مع اقتباس
قديم 16-Mar-2011, 10:48 PM   رقم المشاركة : ( 4 )
عضو

الصورة الرمزية ماء السماء

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 27454
تـاريخ التسجيـل : Nov 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  ليبيا
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 94 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : ماء السماء is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ماء السماء غير متواجد حالياً

[quote=اهل الرقية;311915]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماء السماء مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك يا شيخ ابو هاجر



اعتقد ان الجني اللي فيك خائف جدا مما حوله من رصد له وانه لا يستطيع الخروج منك في ظل هذه الظروف الراهنة الخاصة بك والله اعلم
=جزاك الله خيرا أخي أهل الرقيه ولكن هل من شئ افعله من أجل مساعدته على الخروج مع العلم أنه حصل معي منذ فتره طويله نفس الشئ وأستشرت أحد الرقاه فنصحني بالحاجمه في مكان النبض غير ان ظروف أقامتي قي هذه الدوله لا تساعد فهنا لا يوجد راقي ولا حجام
=
=وجزاك الله يا شيخ ابو هاجر خير الجزاء

التعديل الأخير تم بواسطة ماء السماء ; 16-Mar-2011 الساعة 10:50 PM
  رد مع اقتباس
قديم 17-Mar-2011, 04:44 AM   رقم المشاركة : ( 5 )
راقي شرعي

الصورة الرمزية ابو هاجر الراقي

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 20731
تـاريخ التسجيـل : Apr 2008
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  المغرب
الـــــدولـــــــــــة : المغرب
المشاركـــــــات : 5,457 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : ابو هاجر الراقي is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ابو هاجر الراقي غير متواجد حالياً

خير ان شاء الله يمكنك دهن المنطقة بالزيت المرقي والله الموفق
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
أرجو الرد السريع أرجو الرد kamal00 قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) 0 27-Feb-2007 04:37 PM


الساعة الآن 05:09 AM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
سبحان الله وبحمده :: سبحـان الله العظيم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42